تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم - حيث تعج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية قبيل انطلاق مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عبر مختلف محركات البحث ولعل أشهرها محرك البحث الشهير جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها فيس بوك وتويتر، عن موضوع تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتشوّق الآلآف والكثيرون من المتابعين من عشاق الرياضة وكرة القدم العربية والأفريقية ومشجعي الأهلي والرجاء على وجه التحديد لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومعرفة تشكيل الأهلي ضد الرجاء على وجه التحديد.

ونضع بين أيديكم متابعينا عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته عن موضوع مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم، من خلال كلاً من العناوين التالية: تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا، القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، من هو معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المفترض أن يلتقي الاهلي والرجاء اليوم في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتحديد مصير وهوية المتأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، مساء اليوم السبت 29 ابريل 2023.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم نحو ملعب مركب محمد الخامس في الددار البيضاء بالمغرب، الملعب المستضيف لمباراة الأهلي ضد الرجاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كلاً من القاهرة وفلسطين والسودان ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وكانت قد انتهت مباراة الأهلي ضد الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت في القاهرة، بتفوق الأهلي على الرجاء بهدفين نظيفين في مباراة نارية ومثيرة جمعت الفريقين.

وجاءت أهداف الأهلي في الشوطين الأول والثاني في أكثر الأوقات حساسية في المباراة، والتي حملت توقيع كلاً من المدافع المصري محمد عبد المنعم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد عرضية متقنة من النجم التونسي علي معلول، بينما سجل لاعب الإرتكاز حمدي فتحي الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 85، جاء من تمريرة ساحرة صنعها له الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ويرغب الكثيرون من المتابعين والمهتمين في مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا في معرفة ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم في مباراة الإياب من دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء، أن قناة ( بي إن سبورتس 4)، هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كلاً من القاهرة وفلسطين والسودان ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم

وللراغبين في معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء اليوم في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فكانت قد أعلنت القناة المغربية إذاعتها مباراة الأهلي والرجاء اليوم على القناة الأرضية "بث أرضي".

معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا

وكانت قد حددت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم عن هوية وشخصيات المعلقين على المباراة، والذين تم إسناد إليهم مهمة التعليق على أحداث ماتش الأهلي والرجاء.

وجاء في إعلانهم عن معلقين مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، أن المعلق الشهير صاحب الصوت المميز رؤوف خليف هو معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم على قناة بي إن سبورتس 4.

فيما يأتي المعلق المغربي هشام فرج معلقاً على أحداث مباراة الأهلي ضد الرجاء على شاشة قناة أون تايم سبورتس.

تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر ابراهيم ومحمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير والمقال عن موضوع:   تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا، القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، من هو معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد