موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في ربع نهائي نتائج قرعة

الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا - وتشهد محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وهذه الآونة وأشهرها محرك البحث جوجل، عن موضوع موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل قليل.

وكانت قد أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أجريت مساء اليوم الأربعاء 5 ابريل 2023، عن مواجهات نارية ومرتقبة في دور ربع النهائي ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 - 2023، وعلى رأسها مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي.

وجاء أبرز تلك المواجهات المرتقبة والنارية التي يتشوّق المتابعين ومحبي كرة الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص لحين موعدها ومشاهدتها، هي مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً: نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 - الأهلي والرجاء

نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

ونقدم لكم أيضاً عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال كافة نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأسفرت القرعة عن المواجهات المرتقبة التالية:

الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي

الوداد المغربي ضد سيمبا التنزاني

الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل 

صن داونز ضد شباب بلوزداد الجزائري

مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وفي نصف النهائي، سيواجه الفائز من صدام الأهلي والرجاء، الرابح من الترجي وشبيبة القبائل.

أما الفائز من صدام الوداد وسيمبا، سيواجه في المربع الذهبي، الفائز من معركة صن داونز وشباب بلوزداد.

نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا.JPG
 

نتائج قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2023

وكانت قد أجريت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية قبيل انطلاق قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بدقائق، وحملت عن مواجهات مرتقبة ونارية للعديد من الأندية العربية على وجه التحديد، وجاءت نتائج قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية على النحو الآتي:

بيراميدز (مصر) - مارومو جالانتس (جنوب إفريقيا)

اتحاد المنستير(تونس) - أسيك (كوت ديفوار)

اتحاد العاصمة (الجزائر) - الجيش الملكي (المغرب)

ريفرز يونايتد (نيجيريا) - يونج أفريكانز (تنزانيا)

مباريات نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية

وفي نصف النهائي، سيواجه الفائز من صدام بيراميدز ومارومو جالانتس، مع الفائز من ريفرز يونايتد ويونج أفريكانز.

بينما سيتواجه الفائز من اتحاد المنستير وأسيك، ضد الفائز من مباراة الديربي العربي اتحاد العاصمة والجيش الملكي.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

وكان قد تواجه الأهلي ضد الرجاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا في 8 مواجهات سابقة في مباريات مختلفة، ونقدم لكم احصائيات مباريات الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا.

ويتساوى الأهلي والرجاء في احصائيات المباريات التي جمعت بينهما في البطولة القارية العريقة، إذ حقق الأهلي الفوز في مبارتين ومثلهما للرجاء، وكان التعادل سيد الموقف في المباريات المتبقية.

بينما سيطر التعادل على 4 مباريات جمعت الأهلي ضد الرجاء في البطولة الإفريقية الأضخم على مستوى القارة السمراء.

وبما يتعلق بسجل الأهداف في المباريات التي التقى فيها الأهلي ضد الرجاء، فإن الفريقين يتعادلا في عدد الأهداف المسجلة في الـ 8 مواجهات التي جمعت بينهما، حيث أحرز الرجاء 10 أهداف في شباك الأهلي.. كذلك زار المارد الأحمر مرمى الرجاء بـ 10 أهداف.

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

وبحسب ما أعلن عنه الاتحاد الأفريقي "كاف"، عن موعد مبارتي الذهب والإياب من دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022 - 2023، ومن ضمنها مباراة الأهلي ضد الرجاء، أنها سوف تنظم ما بين أيام 21 أبريل وحتى 29 أبريل الجاري.

وبما يتعلق بمباريات ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، فقد تحدد أن تُلعب خلال الفترة ما بين 12 وحتى 20 مايو 2023.

وكما قال “كاف” انه خلال الأيام القليلة القادمة، وبشكل رسمي، سوف يعلن عن المواعيد النهائية لأدوار ربع ونصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا.

وفي اخر المواجهات التي جمعت الأهلي والرجاء، فكانت خلال الموسم المنصرم 2021 - 2022، وكان قد تأهل الأهلي منها بعد الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل هدف، فيما تمكن من الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في مباراة الإياب في كازابلانكا بالمغرب، في مباراة مثيرة وأجواء نارية.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم خلال التقرير السابق عن موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 ، تاريخ مواجهات الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد