تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا الياباني اليوم

تردد قناة الكاس - صورة توضيحية

تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا الياباني اليوم - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تردد قناة الكأس الجديد على النايل سات وعرب سات لمشاهدة ما تعرضه من مباريات وبرامج رياضية .

تردد قناة الكاس فريق وكالة سوا خصص لكم هذه المقالة ليضع بين أيديكم تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا الياباني اليوم ، حيث يسعى فريقنا من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين .

تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا الياباني اليو

اقرأ/ي أيضا: تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني – 3 لاعبين خارج نهائي دوري أبطال أسيا

اقرأ/ي أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا - نهائي دوري أبطال أسيا

تردد قناة الكاس على القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة والاستقطاب: 11919 أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD.

تردد قناة الكأس 2023 الجديد على القمر الصناعي سهيل سات

تردد قناة الكاس والاستقطاب: 10770 – عمودي (V).

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD.

تردد قنوات عرب سات 2023 الكاس الجديد

تردد القناة والاستقطاب: 12245 – عمودي (V).

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD.

وتنعقد مباراة الهلال ضد اوراوا الياباني اليوم  في دوري أبطال آسيا ، وتقام مباراة النهائي على استاد الملك فهد الدولي
بدرجة حراراة 33°C ، والحكم هو احمد الكاف وتعتبر مباراة ذهاب .

القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال ضد اوراوا الياباني

تردد قناة الكاس - حيث سيتم نقل مباراة الهلال ضد اوراوا الياباني على القنوات الناقلة التالي كما وسنرفق لكم اسم المعلق على المباراة :

Abu Dhabi Sports Asia 1    محمد حسين اضرضور

Dubai Sports Asia 1 HD    أحمد الشحي

Alkass Nine HD    سمير المعيرفي

SSC EXTRA 1 HD    عيسى الحربين

beIN Sports AFC HD    عصام الشوالي

SSC1 HD    فهد العتيبي

Shahid VIP    فهد العتيبي

وينتظر الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة لحظة بداية المباراة بين الفريقين العملاقين الهلال السعودي واراوا الياباني في كأس أسيا ومن المتوقع أم نشهد أحداثا شيقة في المباراة .

فريق نادي الهلال السعودي

Fu08mJZWAAIffh9.jpg
 

وكما هو موضح أعلاه أرفقنا لكم تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الهلال ضد اورورا الياباني اليوم ، حيث تعتبر قناة الكأس واحدة من القنوات الرياضية الأكثر شعبية في العالم العربي، وهي متخصصة في عرض المحتوى الرياضي على مدار اليوم ، خاصة وأن هذه القناة تتبع باقة قنوات الرياضة القطرية beIN Sport وهي القناة التي تتمتع بحقوق حصرية لمشاهدة العديد من الدوريات والبطولات الدولية.

اقرأ/ي أيضا: تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني – 3 لاعبين خارج نهائي دوري أبطال أسيا

اقرأ/ي أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا - نهائي دوري أبطال أسيا

وتضم قناة الكأس شبكة من القنوات الفضائية ، وعددًا من القنوات المجانية والمفتوحة التي يمكن تثبيتها على الريسيفر لمشاهدة المباريات ، وأيضًا عرضها على المشاهدين دون دفع مال أو اشتراك شهري، واكتسبت قناة كأس قطر المفتوحة شهرة وشعبية منقطعة النظير من خلال عرض مباريات البطولة بجودة HD من خلال قنواتها المفتوحة وغير المشفرة .

أضف إلى ذلك تشتهر قناة الكأس بوجود نخبة من أشهر المذيعين ومقدمي البرامج بالإضافة إلى شعبية القناة ، فإن المحتوى الحصري الذي تقدمه يرجع إلى حقيقة أن لها الحق في مشاهدة العديد من البطولات والدوريات الدولية.

قنوات الكأس الرياضية ويكيبيديا

قنوات الكأس الرياضية هي مجموعة قنوات قطرية رياضية تسلط الضوء على البطولات الخليجية والآسيوية، بدأت أول مرة في 28 أبريل 2006 في شكل قناة واحدة باسم قناة الدوري والكأس. ثم تحولت لمجموعة قنوات رياضية من ثمانية قنوات عالية الجودة. وفق ويكيبيديا

منذ بداياتها استحوذت عليها شبكة الجزيرة الإعلامية كقناة رياضية إلى جانب قناة الجزيرة الرياضية. ثم تحولت جزئيا إلى شبكة قنوات بي إن بعد انفصال الجزيرة الرياضية عن شبكة الجزيرة الإعلامية وتحولها نحو مجموعة بي إن لتصبح الكأس 3، 7,6 و8 ملكا لباقة بي إن الرياضية.

وانطلقت القناة في 28 أبريل 2006 وكانت القناة القطرية الرياضية الثانية في قطر بعد الجزيرة الرياضية وحصلت على العديد من المشاهدين لتغطياتها المميزة للرياضة القطرية وخاصة كرة القدم كما بثت دورة الألعاب الآسيوية 2006 في الدوحة. كما كانت تغطي مباريات المنتخبات الخليجية والعربية بشكل عام وتنقل بطولات عديدة منها تصفيات كأس العالم وكأس آسيا وكأس الخليج وهي من القنوات الأكثر شعبية في الخليج العربي.

كما وحصلت القناة على جائزة أفضل قناة رياضية في الخليج العربي في عام 2007 وحصل خالد جاسم مقدم برنامج المجلس على جائزة أفضل مذيع عربي كما حصلت القناة على جائزتين في جوائز بروماكس بنك دلتا آسيا الذي عقد في نيويورك في يونيو 2008.

وفي هذه السطور نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا الياباني اليوم في كأس أسيا ووضعنا لكم بعض المعلومات حول المباراة والقناة الرياضية .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد