تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس - الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس

تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن تشكيلة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس كما يبحثون عن موعد مباراة والقنوات الناقلة للمباراة التي تأتي ضمن مباريات الدوري الإسباني وينتظرها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة .

فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس في مباراة اليوم حيث يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فريق ريال بيتيس، في مباراة قوية،وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الاسباني .

تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس

تشكيلة برشلونة - حيث من المتوقع أن يبدأ فريق برشلونة مباراة اليوم بتشكيلة أساسية كما يلي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي ، رونالد اراخو ، ماركوس الونسو ، جوردي ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس ، دي يونج ، بيدري.

خط الهجوم: جافي ، ليفاندوفسكي ، رافينيا.

اقرأ/ي أيضا: تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا - الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال بيتيس أمام برشلونة

قائمة لاعبين ريال بيتيس

  • مانويل بيلِّيجريني
  • فران فييتيس
  • كلاوديو برافو
  • روبين كوسيلاس
  • روي سيلفا
  • جيرمان غارسيا فيرنانديز
  • داني مارتن
  • أبنر فينيسيوس دا سيلفا سانتوس

بعد أن تحدثنا عن تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس في مباراة اليوم سنضع بين أيديكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وكل ما يتعلق بالمباراة التي تأتي ضمن مباريات الدوري الاسباني 2023 .

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس 

يواجه فريق برشلونة نظيره فريق ريال بيتيس ، اليوم السبت 29 ابريل 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الاسباني 2023، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة وأسماء المعلقين

وبعد الحديث عن تشكيلة برشلونة - من المعلومات المتوفرة أنه سيتم نقل مباراة برشلونة وريال بيتيس مساء اليوم السبت في الدوري الاسباني 2023، عبر القنوات التالية:

قناة بي إن سبورت 1 , بصوت المعلق خالد الحدي.

قناة belN Sports premium 1, بصوت المعلق خالد الحدي.

قناة belN 4 K, بصوت المعلق خالد الحدي.

اقرأ/ي أيضا: تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا - الموعد والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

ويسعى برشلونة خلال مباراة الليلة إلى استعادة الانتصارات بعد هزيمته المفاجئة في الجولة الماضية أمام رايوفاليكانو بهدفين مقابل هدف، كما يأمل برشلونة تحت قيادة تشافي تعديل المسار وتجنب تكرار الخسارة الماضية من أجل توسيع الفارق مع الوصيف والاقتراب بقوة من اللقب الإسباني.

Fu1Q0SLXwAI7jsX.jpg
 

بينما يخطط ريال بيتيس لتحقيق الفوز أمام البارسا على أرضه ووسط جماهيره من أجل الحفاظ على مركزه والاقتراب من المربع الذهبي، بعد التعادل السلبي في الجولة السابقة أمام ريال سوسيداد ليتوسع الفارق بينهم لـ 6 نقاط.

ويحتل برشلونة، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد، الوصيف صاحب الـ65 نقطة، فيما يحتل فريق ريال بيتيس المركز الخامس برصيد 49 نقطة، ومع تبقى 7 جولات بما يعادل 21  نقطة على نهاية الليجا فإن برشلونة يحتاج إلى حصد 11 نقطة من المباريات السبع المتبقية لضمان التتويج بلقب الليجا، مع افتراض أن ريال مدريد سيحقق الفوز في جميع مبارياته السبع المتبقية.
 

وسيلعب برشلونة فى المباريات السبع المتبقية على ملعبه كامب نو مع ريال بيتيس وأوساسونا، ثم يحل ضيفا على إسبانيول، قبل أن يستضيف ريال سوسيداد، ثم يسافر لمواجهة بلد الوليد، على أن يستضيف مايوركا وأخيرا يلاقي سيلتا فيجو خارج الكامب نو.

ومن المعلومات المتوفرة لدينا، أن نادي برشلونة لكرة القدم، وغالبًا ما يعرف اختصارًا باسم برشلونة أو كما يسميه مشجعوه بارسا، هو ناد رياضي إسباني احترافي، من مدينة برشلونة، يلعب في الدوري الإسباني، وهو أحد ثلاثة أندية لم تهبط إلى الدرجة الثانية، بجانب كل من أتلتيك بيلباو وغريمه التقليدي ريال مدريد. ويكيبيديا

كما يعتبر ريال بيتيس بالومبييه ‏نادي كرة قدم من مدينة إشبيلية، الإسبانية. تأسس عام 1907. يلعب الفريق حالياً في القسم الأول من الدوري الإسباني. ملعبه هو بينيتو فيامارين ويكيبيديا

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس في مواجهة اليوم ضمن الدوري الإسبناي 2023 ووضعنا لكم موعد مباراة برشلونة النارية والقنوات الناقلة واسم كل معلق ، ومن المتوقع أن تشهد المباراة أحداثا شيقة وممتعة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد