تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا - الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا

تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد ألميريا وعن موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة ، علما بأن المباراة تأتي ضمن مباريات الدوري الإسباني وينتظرها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم .

تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا

فريق وكالة سوا خصص لكم هذه المقالة ليضع بين أيديكم تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا والعكس ، وذلك من باب توفير ما يبحث عنه المتابعين علما بأن موضوع تشكيلة الفريقين تعتبر من ضمن أولويات متابعي كرة القدم .

اقرأ/ي أيضا: تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس - الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا - حيث من المتوقع أن يلعب المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المباراة القوية أمام منافسه ألميريا، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كامافينغا، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، ناتشو.

خط الوسط: داني سيبايوس (أوريلين تشواميني)، لوكا مودريتش، فالفيردي.

كما وفي مركز الهجوم:  كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور.

اقرأ/ي أيضا: تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس - الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد - وتحوم الشكوك حول قدرة النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، على المشاركة مع فريقه في نهائي كأس ملك إسبانيا، وأيضاً مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي.

بعد أن تحدثنا عن تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا في مباراة اليوم ضمن مباريات الدوري الإسباني سنضع بين أيديكم الموعد المحدد والقنوات الناقلة واسم المعلق .

معلق مباراة ريال مدريد وألميريا

سيقود مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم عبر شبكة قنوات ( بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق التونسي رؤوف خليف أو اليمني حسن العيدروس.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد كان قد تلقى الخسارة القاسية في المباراة الماضية على ميدان منافسه جيرونا، برباعية ثمينة مقابل هدفين.

ويحتل فريق ريال مدريد حامل اللقب صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 65 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر بفارق 11 نقطة عنه، وياتي الفريق المنافس ألميريا في المركز ال15 من ترتيب دوري الليغا برصيد 33 نقطة للموسم الجاري.

وتقام مباراة ريال مدريد ألميريا اليوم ضمن الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليغا"، على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، والميريا في المركز 16 برصيد 33 نقطة، وسجل ريال مدريد 65 هدفا واستقبلت شباكه 28 هدفا، أما الميريا سجل 38 هدفا واستقبلت شباكه 53.

وخسر ريال مدريد 3 من آخر 10 مباريات خاضها في جميع المسابقات، الخسارة الأخيرة التي تكبدها ريال مدريد في ملعبه في البرنابيو تعود إلى 8 أبريل ، في الليغا ، أمام ضيفه فياريال ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما فاز الميريا في 3 مباريات فقط من آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني، فيما لم يفز الميريا هذا الموسم خارج الديار الا في مباراة واحدة وفي الجولة الاخيرة كانت ضد خيتافي ثنائية مقابل هدف واحد ، مرفق أعلاه تشكيلة ريال مدريد اليوم .

ويسعى فريق ريال مدريد إلى مصالحة جماهيره بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا

تنطلق مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم خلال جولة الاسبوع ال 32 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز في تمام الساعة:-

5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا.

6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا.

9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد

متابعي وكالة سوا يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حفيظ دراجي.

ريال مدريد هو فريق كرة قدم محترف إسباني أُسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية مدريد. يلعب الفريق في الدوري الإسباني واختير كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وقد فاز بالدوري الإسباني 35 مرة، وتسعة عشر مرة بكأس ملك إسبانيا وأحرز رقمًا قياسيًا بحيازته 14 بطولة في دوري أبطال أوروبا. ويكيبيديا

Fuy-A2nWYAArUVD (1).jpg
 

أما اتحاد آلميريا الرياضي أو اتحاد ديبورتيفو آلمريا ‏ أو كما يعرف ب نادي ألميريا ‏ هو نادي كرة قدم إسباني من مدينة المرية في منطقة أندلوسيا. ويكيبيديا

وفي هذه السطور نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا ووضعنا بين أيديكم موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة وبعض المعلومات المتعلقة بالدوري الإسباني 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد