بالصور: ايلون ماسك يعلن عودة الـ Fleets بتويتر في الأيام القادمة

ايلون ماسك يعلن عودة الـ Fleets بتويتر في الأيام القادمة

أعلن ايلون ماسك يوم أمس الأربعاء في تغريدة له عبر منصة تويتر المملوكة له، عن عودة ميزة ال Fleets في تويتر في الأيام القادمة.

وقال ماسك في تغريدته انه ستتم عودة ستوري تويتر "Fleets " بطريقة وشكل جديد قريبًا


FurA9RrXsAAlTyi.jpg

ميزة الفليت ظهرت بشكل بارز في الجزء العلوي من تطبيق تويتر، وكانت تسمح للأشخاص بمشاركة منشورات وصور ومقاطع فيديو تختفي بعد 24 ساعة، وهي تعتبر مشابهة لخدمات سناب شات، ولخدمة الإستوري التي تم إطلاقها عبر فيسبوك وإنستجرام، ولقيت انتشارًا واسعًا.

ما هي ال Fleets

الـ Fleets هو ميزة في تطبيق تويتر تم إطلاقها في عام 2020، وهي عبارة عن رسائل قصيرة ومؤقتة تستمر لمدة 24 ساعة فقط، وتشبه ميزة الـ Stories الموجودة في تطبيقات أخرى مثل إنستغرام وسناب شات.

وتمكن المستخدمون من نشر الصور والفيديوهات والنصوص في الـ Fleets، ويمكن لأي شخص يتابع حساب المستخدم رؤية الـ Fleets الخاصة به لمدة 24 ساعة، وبعدها تختفي تلقائياً.

تهدف هذه الميزة إلى تعزيز التفاعل بين المستخدمين وجعل تويتر أكثر قابلية للاستخدام وتسهيل الوصول إلى المحتوى. كما تمثل الـ Fleets طريقة جديدة للتعبير عن الأفكار والمشاركة في المناقشات بشكل أسهل وأكثر تفاعلية.

وأعلنت شركة تويتر أنه تم رسميًّا إلغاء ميزة فليت، وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021، وذلك بعد 8 أشهر فقط من إطلاق الميزة.

اقرأ أيضاً: ما هي ميزة الفليت Fleets بتويتر؟ سبب إزالة ستوري تويتر

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد