ما هي ميزة الفليت Fleets بتويتر؟ سبب إزالة ستوري تويتر

ما هي ميزة الفليت Fleets بتويتر؟ سبب إزالة تويتر لخاصية الستوري - تعبيرية

ما هي ميزة الفليت بتويتر؟ سبب إزالة تويتر لخاصية الستوري، حيث عبر العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" في غالبية الدول العربية، وغيرها، عن استيائهم من التحديث الأخير.

ما هي خدمة الفليت Fleets بتويتر؟

ميزة الفليت ظهرت بشكل بارز في الجزء العلوي من تطبيق تويتر، وكانت تسمح للأشخاص بمشاركة منشورات وصور ومقاطع فيديو تختفي بعد 24 ساعة، وهي تعتبر مشابهة لخدمات سناب شات، ولخدمة الإستوري التي تم إطلاقها عبر فيسبوك وإنستجرام، ولقيت انتشارًا واسعًا.

"شالو الفليت" .. وسم تصدر "الترند" عبر تويتر في دول عربية، بعد استيائهم من إزالة خاصية الـفليتFleets - استوري تويتر-، والتي تكون في أعلى الشاشة الرئيسية.

وكانت شركة تويتر قد أطلقت خدمة فليت قبل ثمانية أشهر فقط بعد اختبارها في عدد قليل من الأسواق.

وتفاعل العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد إزالة ميزة أو خدمة الفليت Fleets - ستوري تويتر-.

سيبسيبسيبسيب.JPG
 

سبب إزالة تويتر لخاصية الفليت "الستوري"

قال موقع تويتر في بيان له حول سبب إزالته لخاصية الفليت "ستوري - تويتر"، "كنا نأمل أن تساعد فليت المزيد من الأشخاص على الشعور بالراحة عند الانضمام إلى تويتر، ولكن منذ أن قدمنا ​​الخدمة للجميع، لم نشهد زيادة في عدد الأشخاص الجدد الذين يستخدمونها".

وأعلنت شركة تويتر أنه سيتم رسميًّا إلغاء ميزة فليت، وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021، وذلك بعد 8 أشهر فقط من إطلاق الميزة.

ومن جانبه، قال المهتم بالتقنية عبدالعزيز الرشيد عبرتويتر: "التايم لاين قبل وبعد إزالة الـFleets- إستوري تويتر- صارت المساحة أكبر وأجمل".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد