من هو عماد العدوان النائب المعتقل لدى اسرائيل - عماد العدوان ويكيبيديا

النائب الأردني عماد العدوان

من هو عماد العدوان النائب المعتقل لدى اسرائيل - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والأيام الحالية والقليلة الماضية عقب اعتقال قوات الاحتلال للنائب الأردني عماد العدوان منذ أيام، عبر مختلف محركات البحث وأشهرها محرك البحث جوجل، ويزداد التساؤل عبر منصات التواصل الاجتماعي عن موضوع من هو عماد العدوان النائب الأردني الذي اعتقلته اسرائيل.

ونضع بين أيديكم متابعي وكالة سوا في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته حول موضوع النائب الأردني عماد العدوان من خلال العناوين التالية: من هو النائب الأردني عماد العدوان، سبب اعتقال النائب الأردني عماد العدوان، عماد العدوان السيرة الذاتية، عماد العدوان ويكيبيديا.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم النائب الأردني عماد العدوان كثيراً في هذه الفترة إلى أن أصبح تريند على مختلف محركات البحث ومحرك البحث الشهير جوجل على وجه التحديد، وازداد التساؤل كثيراً بعدما قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بإعتقال النائب الأردني عماد العدوان بزعم تورطه في تهريب كميات من الأسلحة والذهب أثناء عبوره جسر اللنبي إلى الضفة الغربية من الأردن ، ولمعرفة بقية التفاصيل حول من هو النائب الأردني عماد العدوان تابع بقية التقرير التالي.

عماد العدوان السيرة الذاتية 

ويرغب المتابعين في معرفة السيرة الذاتية للنائب الأردني عماد العدوان الذي اعتقلته قوات الاحتلال الاسرائيلي، بتهمة تهريب أسلحة وذهب أثناء عبور جسر اللنبي الذي يربط الضفة الغربية بالأردن.

إقرأ أيضاً: 

ويعتبر عماد العدوان من أصغر نواب البرلمان الأردني ، حيث نشأ وترعرع في منطقة الشونة الجنوبية ، وحصل أيضا على درجة الماجستير في القانون الدولي ، لذلك نرفق أهم المعلومات عن النائب الأردني عماد العدوان:

الاسم: عماد زيدان عبدالحميد عدوان.

الجنسية: يحمل الجنسية الأردنية.

تاريخ الميلاد: العام 1988م.

العُمر في العام 2023: يبلغ من العُمر ستة وثلاثون عاماً.

مكان الميلاد: منطقة الشونة الجنوبية.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

المهنة: مُحامي.

الشهادة والتحصيل العلمي: حصل على شهادة الماجستير في القانون الدولي.

عماد العدوان ويكيبيديا

ويبلغ النائب الأردني عماد العدوان 36 عاماً تقريباً، حيث ولد في عام 1988، والجدير بالذكر أنه من أصغر نواب البرلمان الأردني ، وانتشرت أنباء اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي مؤخرا في الساعات الأخيرة من أمس الأحد الثالث والعشرين من أبريل 2023 ، بزعم تهريبه أسلحة بكميات كبيرة إلى جانب كميات من الذهب.

سبب اعتقال النائب الأردني عماد العدوان

وتناولت الكثير من المواقع ووكالات الأنباء العديد من الأسباب لإعتقال النائب الأردني عماد العدوان، يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من أبريل 2023 من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بسبب محاولات من قبله في تهريب كميات من الأسلحة والذهب، هذا وقد دعت الحكومة الأردنية إلى ضرورة التحرك الفوري للإفراج عنه.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته عن موضوع: من هو النائب الأردني عماد العدوان، سبب اعتقال النائب الأردني عماد العدوان، عماد العدوان السيرة الذاتية، عماد العدوان ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا - الجديد ترند

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد