الهلال وأوراوا.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل نهائي دوري أبطال اسيا

الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا

الهلال وأوراوا.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل نهائي دوري أبطال اسيا - حيث يزداد البحث في هذه الآونة عبر مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي قبيل انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2023 بين الهلال وأوراوا، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين والجمهور العربي الرياضي وعشاق كرة القدم العربية والآسيوية عن موضوع تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير أيضاً كافة التفاصيل حول موضوع مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا، وكل ما تودّو معرفته عن المواجهة المرتقبة والمصيرية بين الفريقين من خلال العناوين التالية: تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا في دوري أبطال آسيا، موعد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا، معلق مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا.

موعد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال وأوروا في نهائي دوري أبطال آسيا نسخة عام 2022 - 2023، مساء يوم السبت الذي يوافق 29 ابريل 2023، في مباراة نارية ومرتقبة ينتظرها كافة عشاق ومحبي كرة القدم العربية والآسيوية وجماهير الهلال وأوراوا على وجه التحديد.

ويستضيف ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ملعب مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال اسيا بين الهلال وأوراوا، مساء يوم السبت 29 ابريل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات وعمان وقطر.

وكان قد نجح لاعبو نادي الهلال السعودي بقيادة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني، في التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2022 - 2023.

وجاء ذلك بعد فوز الهلال السعودي على نظيره الدحيل القطري، بنتيجة ساحقة 7-0، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الثمامة في قطر، مساء يوم الأحد.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يلتقي فيها الهلال مع أوراوا في نهائي دوري أبطال أسيا، وفاز زعيم آسيا باللقب في مرة وتوج الفريق الياباني بالثانثية في المرة الأخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا

وكانت قد أعلنت العديد من القنوات العربية والعالمية الرياضية عن إذاعتها مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا، وجاء على رأسها قناة SSC SPORT الرياضية السعودية، وقناة الكأس الرياضية القطرية.

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا - تذاكر الهلال وأوراوا

حيث أعلنت قناة SSC SPORT أنها سوف تبث وتذيع مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا على قناة SSC SPORT 1 HD.

بينما حددت قناة الكأس القطرية أن مباراة نهائي دوري أبطال اسيا ستذاع أيضاً على شاشة قناة الكأس 3.

معلق مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا

وكانت قد حددت مجموعة قنوات SSC SPORT الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال أوروبا، هوية وشخصية معلق مباراة الهلال في نهائي البطولة القارية.

وجاء في إعلانها عن من هو معلق مباراة الهلال وأوراوا، أن المعلق السعودي فهد العتيبي هو من سيكون معلقاً وواصفاً على أحداث مباراة الذهاب بين الفريقين على شاشة قنوات SSC SPORT.

بينما كانت قد أسندت قنوات الكأس القطرية الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا أيضاً مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق سمير المعيرفي.

تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا في دوري أبطال اسيا

ويتشوّق الكثيرون من المتابعين في معرفة ما هو تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا الياباني في دوري أبطال اسيا على مدار التاريخ، ونضع بين أيديكم في السطور القليلة التالية كافة مواجهات الهلال وأوراوا في السنوات الماضية ضمن البطولة القارية.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يلتقي فيها الهلال مع أوراوا في نهائي دوري أبطال أسيا، وفاز زعيم آسيا باللقب في مرة وتوج الفريق الياباني بالثانية في المرة الأخرى.

الأولى في عام 2017 وفاز الفريق الياباني على الهلال بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1ـ2.

وكانت الثانية في عام 2019 وتوج الهلال باللقب بعد فوزه في مباراة الذهاب والإياب بنتيجة 3ـ0.

التقى الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2017 والتي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين.

الهلال 1 - 1 أوراوا ريد دياموندز الياباني

أوراوا ريد دياموندز الياباني 1 - 0 الهلال

نهائي دوري أبطال اسيا 2019

الهلال 1 - 0 أوراوا ريد دياموندز الياباني

أوراوا ريد دياموندز 0 - 2 الهلال

نهائي دوري أبطال اسيا 2022 - 2023

29 إبريل ـ الهلال VS أوراوا ريد دياموندز الياباني

6 مايو ـ أوراوا ريد دياموندز VS الهلال

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم في هذا المقال والتقرير السابق كل ما تودّو معرفته حول موضوع: تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا في دوري أبطال آسيا، موعد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا، معلق مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا.

المصدر : وكالة سوا - رياضة وفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد