رابط حجز تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا - تذاكر الهلال وأوراوا

تذاكر الهلال وأوراوا في نهائي أبطال اسيا

رابط حجز تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا - تذاكر الهلال وأوراوا - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية من هذه اللحظات والأيام قبيل حلول يوم مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2022 - 2023، عبر مختلف محركات البحث وأشهرها محرك البحث جوجل، والتساؤل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من قبل الآلآف من المتابعين والجمهور الرياضي وكرة القدم العربية والآسيوية، وجمهور الهلال وأوراوا على وجه التحديد، عن موضوع تذاكر الهلال وأوراوا.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته عن موضوع مباراة الهلال وأوراوا من خلال العناوين التالية: رابط حجز تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا - تذاكر الهلال وأوراوا، موعد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوروا.

موعد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال اسيا في يوم السبت الذي يوافق 29 ابريل 2023، في مباراة مرتقبة ونارية ينتظرها كافة عشاق ومحبي كرة القدم العربية والآسيوية وكذلك فتح رابط تذاكر الهلال وأوراوا.

إقرأ/ي أيضا: تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني – 3 لاعبين خارج نهائي دوري أبطال أسيا

ويحتضن ملعب ستاد الملك فهد الدولي الملعب البيتي لنادي الهلال، مباراة الهلال وأوراوا، يوم السبت 29 ابريل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات وعمان وقطر.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا

كما وأعلن الحساب الرسمي ل نادي الهلال السعودي على تويتر، عن رابط تذاكر الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2023، وطرح التذاكر للعضويات برو مساء الخميس 20/4/203، وتزايدت عمليات البحث بصورة ملحوظة مع الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة 21/4/2023، لكونه موعد بدأ طرح التذاكر للقاء الحاسم للجميع الجماهير، وذلك حتي نفاذ الكمية والمحددة ب 60 ألف تذكرة، وتعتبر المباراة الأهم على الساحة الآن فهي التي سيتحدد عليها بطل دوري أبطال آسيا في نسخة 2023، وسنوضح فيما يلي تفاصيل الخبر ورابط التطبيق المخصص لحجز التذاكر.

خطوات حجز تذاكر الهلال وأوراوا

ولكي تتمكن من حجز تذاكر مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على تطبيق apps.apple..com
  • إذا كان لك حساب على التطبيق يتم الضغط على تسجيل دخول.
  • في حالة عدم وجود حساب يتم عمل حساب.
  • وكتابة البيانات المطلوبة.
  • تحديد نوع وفئة التذكرة.
  • دفع قيمة التذكرة إلكترونياً بالضغط على مربع اشتري الآن.
  • طبع التذكرة عبر هاتفك المسجل رقمه على التطبيق لإظهارها عند دخول الملعب.

مشوار الهلال في بطولة دوري أبطال اسيا

في ظل سعي الزعيم للقب الخامس واللعب في مونديال العالم القادم والمقرر له نهاية هذتا العام في السعودية، كان مشوار الهلال التالي الصعود من دور المجموعات أول المجموعة، ثم في دور أل 16 تقابل مع شباب الأهلي دبي وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف، وفي ربع النهائي فاز على فولاذ الإيراني بهدف دون رد، وفي نصف النهائي فاز على الدحيل بسبعة أهداف نظيفة.

سعر تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا

سعر تذاكر المنصة :- تتراوح بين 3450 إلى 4945 ريال سعودي.

أسعار تذاكر الدرجة الممتازة تصل إلى 490 ريال سعودي.

التذاكر لواجهة المدرجات تصل سعرها من 29 ريال إلى 230 ريال سعودي.

سعر التذكرة لخلف المرمي 69 ريال.

مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2023

تنقل مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2023 على شاشة قنوات ssc الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

بعد فتح بيع تذاكر نهائي دوري أبطا آسيا 2023 خلال اليومين الماضين، تم نفاذ العدد المحدد للتذاكر، حيث تعد هذه المباراة من أهم المباريات التي يخوضها الزعيم على الساحة دولياً وعالمياً، كما يخوض الهلال اليوم الأحد الموافق 23/4/2023، مباراته في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بمواجهته فريق الاتحاد صاحب الأرض على ملعب الجوهرة المشعة.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة الهلال وآسيا، من خلال العناوين التالية:  رابط حجز تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا - تذاكر الهلال وأوراوا، موعد مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوروا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد