تشكيلة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا والمعلق

تشكيلة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس ايطاليا

تشكيلة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا - حيث يزداد البحث في هذه الآونة الجارية والساعات القليلة القادمة قبيل انطلاق مباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا عبر مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الالاف والكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم العالمية والأوروبية، وعشاق الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا على وجه التحديد ومشجعي ناديي انتر ميلان ويوفينتوس عن موضوع تشكيلة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا.

ونضع بين أيديكم متابعي وكالة سوا في هذا التقرير والمقال الآتي كافة التفاصيل حول موضوع مباراة انتر ميلان ويوفينوس اليوم، من خلال العناوين التالية: موعد مباراة انتر ميلان ويوفينتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا، القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا، تشكيلة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا، معلق مباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا.

موعد مباراة انتر ميلان ويوفينتوس في الدوري الإيطالي 

ومن المقرر أن يلتقي انتر ميلان ويوفينتوس اليوم الأربعاء 26 ابريل 2023 في قمة قمم نصف نهائي كأس إيطاليا نسخة عام 2022 - 2023، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ومن المتوقع أن تكون مباراة نارية ومرتقبة ينتظرها كافة عشاق كرة القدم والكرة الإيطالية.

ويستضيف ملعب "جوزيبي مياتزا" الملعب البيتي لنادي انتر ميلان، مباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات وعمان وقطر.

وكانت قد انتهت مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف نظيف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب تورينو الملعب البيتي لنادي يوفينتوس.

وسجل أهداف مباراة ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بين انتر ميلان ويوفينتوس كلاً من خوان كوادرادو لصالح يوفينتوس في الدقيقة 83، قبل أن يعادل الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل عن الضائع من نقطة الجزاء.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، عن إذاعتها مباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

إقرأ أيضاً: تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم، أن قناة "أبو ظبي الرياضية بريميوم 1" هي القناة الناقلة لمباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بين انتر ميلان ويوفينتوس.

وتنقل المباراة أيضاً بشكل مجاني على شبكة " starzplay "، وهي شبكة بث مباشر تنقل أحداق الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في الوطن العربي باللة العربية.

معلق مباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا

وكانت قد حددت إدارة قنوات أبو ظبي الرياضة الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في الوطن العربي والشرق الأوسط، شخصية وهوية من هو معلق مباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا. 

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة انتر ميلان ويوفينتوس أنها قد أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم للمعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي على القناة الأولى.

فيما يأتي المعلق الأردني خالد الحدي معلقاً وواصفاً على أحداث مباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم على شبكة starzplay.

تشكيلة انتر ميلان ضد يوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني لنادي انتر ميلان الإيطالي، تشكيلة انتر ميلان ضد يوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أونانا

في خط الدفاع: دانيلو - أتشيربي – باستوني

في خط الوسط: دراميان - باريلا - بروزوفيتش - جوسينس – ديماركو

في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز.

تشكيلة يوفينتوس ضد انتر ميلان اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفينتوس الإيطالي، تشكيلة يوفينتوس ضد انتر ميلان اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: بيرين

في خط الدفاع: جاتي - بريمر- دانيلو 

في خط الوسط: دي شيليو - فاجيولي - لوكاتيلي - رابيو - كوستيتش

في خط الهجوم: دي ماريا - فلاهوفيتش.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا لكم في هذا التقرير والمقال السابق كافة التفاصيل حول موضوع مباراة انتر ميلان ويوفينتوس من خلال كلاً من العناوين التالية:  موعد مباراة انتر ميلان ويوفينتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا، القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا، تشكيلة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا، معلق مباراة انتر ميلان ويوفينتوس اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد