تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من ساعات الصباح الأولى من اليوم الأربعاء 26 ابريل 2023، عبر العديد من محركات البحث ولعل أشهرهم محرك البحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم العالمية والأوروبية والإنجليزية على وجه التحديد، ومشجعي  مانشستر سيتي وأرسنال على وجه الخصوص، عن موضوع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في قمة قمم الدوري الإنجليزي.

اقرأ/ي أيضا: مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر

ونضع بين أيديكم متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته حول موضوع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم، ونقدم لكم كافة التفاصيل من خلال العناوين التالية: موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في قمة قمم الدوري الإنجليزي اليوم في الأسبوع الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 - 2023، والتي يعتبرها البعض نهائي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ويحتضن ستاد الاتحاد  الملعب البيتي لنادي مانشستر سيتي ،مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، اليوم الاربعاء 26 ابريل 2023، وتنطلق صافرة الحكم بداية المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات وقطر وعمان.

اقرأ/ي أيضا: مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي على شاشات مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط والوطن العربي ودول شمال أفريقيا، وكذلك مباراة مانشستر سيتي وأرسنال.

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، عبر قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K, بصوت المعلق المميز والشهير.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو آخر 10 سنوات

معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد حددت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي عن هوية من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال أنها قد أسندت مهمة التعليق على المباراة للمعلق الشهير وصاحب الصوت المميز التونسي عصام الشوالي، ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو الآتي وبالأسماء التالية:

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وأرسنال في الدوري .. أرقام صادمة

في حراسة المرمى: ايدرسون.

في خط الدفاع: مانويل أكانجي ، روبين دياز، جون ستونز ، والكر.

في خط الوسط: جوندوجان ، كيفين دي بروين، رودري.

في خط الهجوم: هالاند ، بيرناردو سيلفا ، جاك جريليتش.

تشكيلة أرسنال ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، تشكيلة أرسنال ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي على النجو الآتي وبالأسماء التالية:

في حراسة المرمى: رامسديل.

في خط الدفاع: بن وايت ، روب هولدنج ، جابريل ماجالهايس، زينتشينكو.

في خط الوسط: توماس بارتي ، فابيو فييرا ، ساكا ،اوديجارد ،مارتينيلي.

في خط الهجوم: جابرييل جيسوس.

ترتيب مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي 

ويحتل أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي لعام 2023 لحد الآن برصيد 75 نقطة، حصدهم من 32 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وكان قد خسر في 3 مباريات.

ويأتي مانشستر سيتي في وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، حصدهم من 30 مباراة وبفارق مبارتين عن أرسنال المتصدر، وحقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وكان قد مني بالخسارة في 4 مباريات.

وبهذا متابعينا نكون قد قدمنا لكم في هذه المقالة بعض المعلومات حول مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم، أبرزها: موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، تشكيلة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا - 195 سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد