معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية بالبحث عن موضوع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال المرتقبة اليوم في قمة صراع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 - 2023، وبالتحديد عن موضوع معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، من قبل الكثيرون من المتابعين والجمهور العربي الرياضي، وعشاق الدوريات الأوروبية والعالمية، وكذلك مشجعي ناديي مانشستر سيتي وأرسنال على وجه التحديد.

ونقدم لكم متابعينا عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة المواضيع التي تبحثون عنها وتودّو في معرفتها حول موضوع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، وبالتحديد عن كلاً من المواضيع التالية: معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، متى مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري، تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي.

متى مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المفترض أن تنطلق صافرة حكم مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في قمة صراع الصدراة في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء 26 ابريل 2023، في الأسبوع الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نسخة عام 2022 - 2023.

ويستضيف ستاد الاتحاد  الملعب البيتي لنادي مانشستر سيتي ،مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، اليوم الاربعاء 26 ابريل 2023، وتنطلق صافرة الحكم بداية المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات وقطر وعمان.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري

وكانت قد أعلنت مجموعة وشبكة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال وعموم مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، عن إذاعتها مباراة قمة قمم وصدارة الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء بين مانشستر سيتي وأرسنال.

إقرأ أيضاً: التشكيلة الرسمية لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في صراع قمة الدوري الإنجليزي

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم أن قناة  قناة belN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K، هما القناتان الناقلتان لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت أيضاً الشبكة النبفسجية والعملاق القطري عن هوية وشخصية معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال التي يبحث عنها الآلآف من العشاق والمتابعين وبالتحديد الجمهور الكروي ومشجعين مانشستر سيتي وأرسنال على وجه الخصوص.

وكانت قد أسندت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق ووصف أحداث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال للمعلق التونسي الشهير وصاحب النبرة المميزة عصام الشوالي، ليكون هو معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة مساء اليوم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات وقطر وعمان.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويبحث الكثير من الجماهير والمتابعين لكرة القدم ومشجعي مانشستر سيتي وأرسنال على وجه التحديد عن تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، قبل موقعة اليوم وقمة قمم الدوري الإنجليزي من خلال صراعهم على صدارة الدوري الإنجليزي.

وكان قد التقى مانشستر سيتي وأرسنال تاريخياً في 135 مباراة استطاع فيها السيتزنز من الفوز في 37 لقاء والتعادل في 34، بينما فاز المدفعجية في 64 مواجهة.

وشهد تاريخ مواجهات مباريات مانشستر سيتي وأرسنال تسجيل لاعبو مانشستر سيتي 153 هدفاً بينما أحرز أرسنال 207 فيما يعتلي سيرجيو أجويرو مهاجم السيتزنز السابق قائمة هدافي مباريات الفريقين التاريخية بواقع 11 هدفاً يليه الثنائي رحيم سترلينج وكيفين دي بروين.

وبما يتعلق بالقيمة التسويقية فنجد أن التفوق لصالح نادي مانشستر سيتي في بواقع 1.05 مليار يورو، مقابل 890 مليون لنادي أرسنال، بينما يعتلي النرويجي الدولي إيرلينج هالاند القيمة التسويقية للاعبين في المباراة بواقع 170 مليون، فيما يأتي بوكايو ساكا كأغلى لاعبي المدفعجية بواقع 110 مليون يورو.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا لكم في هذا التقرير والمقال السابق كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته بما يتعلق بموضوع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، وذلك من خلال العناوين التالية: معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، متى مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري، تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد