أكاليل زهور باسم الرئيس على أضرحة شهداء الثورة الفلسطينية بتونس

رام الله / سوا/ وضعت اليوم الجمعة أكاليل زهور على أضرحة شهداء الثورة الفلسطينية في العاصمة تونس باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس , واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير, واللجنة المركزية لحركة فتح، لمناسبة عيد الفطر السعيد.

وشارك في وضع الأكاليل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية فاروق القدومي, وسفير دولة فلسطين لدى تونس سلمان الهرفي، وكوادر السفارة والمنظمة، وطلبة فلسطين في الجامعات والمعاهد التونسية, وأبناء الجالية.

وعاهد القدومي الشهداء بالمضي على طريقهم التي عبدوها في سبيل العودة إلى أرض الوطن, مؤكدا أن قيادة الشعب الفلسطيني وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ستظل وفية لتلك الدماء حتى تتحقق طموحات شعبنا في أقامه دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف, وتحرير الأسرى من سجون الاحتلال.

وتلا الحضور فاتحة الكتاب ترحما على أرواح الشهداء الأبطال من الفلسطينيين والتونسيين اللذين سقطوا في الغارة الغادرة التي شنها طيران الاحتلال على مقر القيادة الفلسطينية بحمام الشط, وشهدائنا اللذين سقطوا غدرا وغيلة من قبل قوات الاحتلال.

كما وضعت أكاليل زهور مماثلة على أضرحة الشهداء بمنطقة حمام الشط, والتي أقيمت تعبيرا عن اندماج ووحدة الحال بين الفلسطينيين والتونسيين الذين سقطوا جراء الغارة الغادرة على مقر قيادة الرئيس الشهيد ياسر عرفات في الأول من أكتوبر عام 1985, بحضور رئيس بلدية حمام الشط علي الشريطي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد