تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات الأخيرة الماضية من صباح اليوم السبت 22 ابريل 2023 بالبحث حول موضوع تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، من قبل الآلآف من المتابعين والجمهور الرياضي وعشاق كرة القدم، وبالتحديد من جماهير النادي الأهلي على وجه الخصوص.

ونقدم لكم في هذا المقال والتقرير التالي كافة التفاصيل حول موضوع مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم، ونذكر لكم بالتحديد كلاً من التالي: موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم، تاريخ مواجهات الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي ضد الرجاء في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 - 2023، اليوم السبت الموافق 22 ابريل، 1 شوال 1444، في مباراة يعتبرها عشاق كرة القدم العربية والأفريقية هي بمثابة نهائي مبكر للبطولة.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم نحو ستاد القاهرة الدولي، الملعب المستضيف لمباراة الأهلي ضد الرجاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء، أن قناة ( بي إن سبورتس 4)، هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

وكانت قد أعلنت أيضاً قنوات أون تايم سبورتس المصرية عن إذاعتها مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا على شاشتها الأرضية.

معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري الأبطال

وكانت قد أعلنت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا عن قائمة معلقين مباراة الأهلي ضد الرجاء في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء في إعلانهم عن معلقين مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، أن المعلق الشهير صاحب الصوت المميز عصام الشوالي هو معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم على قناة بي إن سبورتس 4.

فيما يأتي المعلق المصري أيمن الكاشف معلقاً على أحداث مباراة الأهلي ضد الرجاء على شاشة قناة أون تايم سبورتس.

تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

في خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وحمدي فتحي/ أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

ونقدم لكم في هذه الفقرة عن تاريخ مواجهات مباريات الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا على مدار التاريخ، وجاءت على النحو التالي:

وكان قد تواجه الأهلي ضد الرجاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا في 8 مواجهات سابقة في مباريات مختلفة، ونقدم لكم احصائيات مباريات الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا.

ويتساوى الأهلي والرجاء في احصائيات المباريات التي جمعت بينهما في البطولة القارية العريقة، إذ حقق الأهلي الفوز في مبارتين ومثلهما للرجاء، وكان التعادل سيد الموقف في المباريات المتبقية.

بينما سيطر التعادل على 4 مباريات جمعت الأهلي ضد الرجاء في البطولة الإفريقية الأضخم على مستوى القارة السمراء.

وبما يتعلق بسجل الأهداف في المباريات التي التقى فيها الأهلي ضد الرجاء، فإن الفريقين يتعادلا في عدد الأهداف المسجلة في الـ 8 مواجهات التي جمعت بينهما، حيث أحرز الرجاء 10 أهداف في شباك الأهلي.. كذلك زار المارد الأحمر مرمى الرجاء بـ 10 أهداف.

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير والمقال عن موضوع:  موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا، معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم، تاريخ مواجهات الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : وكالة سوا - المصري اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد