شاهد: مسلسل حرب الحلقة 7 ... معلومات عن الظافر حقيقة أم كمين؟

مسلسل حرب الحلقة 7 السابعة

شاهدة مسلسل حرب الحلقة 7 السابعة كاملة، حيث تصدر مسلسل حرب المشارك في سباق مسلسلات رمضان 2023 ، عمليات البحث عبر محرك جوجل العالمي وذلك عقب عرض أولى حلقاته، وذلك بسبب القضية التي يناقشها المسلسل في إطار درامي وتشويقي.

وتتمحور أحداث مسلسل حرب حول أحد أعضاء الجماعات الإرهابية المتطرفة قاعد في التنظيم يسمي ظافر ويجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، حيث يقوم بإجراء العديد من العمليات الإرهابية يتعرض على آثرها لملاحقة الأجهزة الأمنية، كما يجسد الفنان محمد الفراج دور ضابط في الأمن الوطني المصري، وتقوم بينهما أحداث كبيرة، ويندرج المسلسل في إطار الأعمال التشويقية، مكون من عشر حلقات لا غير.

وتسعى وكالة "سوا" توفير كافة مسلسلات رمضان 2023 لمتابعيها، ومن ضمنهم مشاهدة مسلسل حرب الحلقة 7 السابعة كاملة في شهر رمضان 2023، متمنية للجميع مشاهدة ممتعة لكل حلقات وأحداث المسلسل.

مشاهدة مسلسل حرب الحلقة 7 السابعة كاملة "اضغط هنا"

ملاحظة سيتم فتح الرابط فور عرض الحلقة أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل حرب

وشهدت الحلقة السابقة المزيد من التشويق والأحداث الساخنة، حيث دار حوار بين كل من الفنان أحمد عبد الغنى "الضابط شريف" والفنان محمد فراج "الراد عمر"، عن محاولات الأخير للبحث عن أحمد السقا الذي يجسد شخصية الإرهابي "الظافر"، كما قام السقا بعدد من العمليات الإرهابية، وعمل على زراعة عبوات ناسفة في أماكن مؤهلة بالسكان، فيما يقرر السقا أن يسجل فيديو ليكشف عن نفسه، ويهدد الأجهزة الأمنية في البلاد.

شاهد: مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة كاملة

مسلسل حرب لأحمد السقا

مسلسل حرب من إنتاج شركة سينرجى وتأليف الكاتب هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

نجوم مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 7 السابعة ، مسلسل حرب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد الفراج، من إنتاج شركة سينرجى وتأليف الكاتب هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، كما يشارك أيضا ثلة من نجوم الفن المصري منهم: أحمد سعيد عبد الغني ومحمود البزاوي وسارة الشامي.

موعد عرض مسلسل حرب الحلقة 7 السابعة والقنوات الناقلة بطولة أحمد السقا

موعد عرض مسلسل حرب الحلقة 7 – تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل حرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت عاصمة جمهورية مصر القاهرة، على شبكة قنوات ON ، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 3:15 فجراً بتوقيت القاهرة، فيما يكون موعد عرض الإعادة الثانية لمسلسل حرب عبر قناة اون دراما في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما يتم بث مسلسل حرب الحلقة 7 السابعة بطولة أحمد السقا في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساء اليوم (10:15)، على قناة ON دراما، ويعاد في تمام الساعة 5 إلا ربع فجراً، كما تكون الإعادة الثانية 12:15 ظهراً، اما فيما يتعلق بالإعادة الثالثة 4:45 عصراً بتوقيت القاهرة.

موعد عرض مسلسل حرب الحلقة 7 السابعة

كما ويتم إذاعة مسلسل حرب الحلقة 7 السابعة على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الساعة 11 صباح اليوم التالي.

ومن القنوات الناقلة لمسلسل حرب في رمضان 2023، قناة المحور، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2فجراً، فيما يعاد مرة ثانية الساعة التاسعة، الإعادة الثالثة الساعة 3 عصراً، بينما ويعرض أيضا عبر شاشة منصة Watch It في تمام الساعة 9:00 مساء.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

البوستر الرسمي لمسلسل حرب

وفي السياق، كان أحمد السقا، قد نشر أحمد السقا عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" البوستر الرسمي لمسلسل حرب، حيث تصدر البوستر بصحبة محمد فراج، وعلق عليه: "انتظرونا إن شاء الله في رمضان.. مسلسل حرب.. على قناة أون.. توكلنا على الله"، كما تفاعل الكثير من الفنانين على الإعلان من ضمنهم الفنانة منى ذكي، علقت قائلة ألف مبروك يا حمادة.. بالنجاح والتوفيق يارب".

أحمد السقا في رمضان 2023

الجدير بالذكر أن أحمد السقا ظهر كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 7» في الحلقة 8 خلال رمضان 2023، بشخصيته الحقيقية، حيث حققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 8 الثامنة - رمضان 2023

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع للمسلسل لـ مشاهدة مسلسل حرب الحلقة 7 السابعة كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد