شاهد: مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة كاملة

مشهد من مسلسل حرب الحلقة 6

مشاهدة مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة كاملة بتقنية عالية، حيث تصدر مسلسل حرب من بطولة كلا من أحمد السقا ومجمد فراج المشارك في مارثون مسلسلات رمضان 2023، عمليات البحث عبر محرك جوجل العالمي وذلك عقب عرض أولى حلقاته، وذلك بسبب القضية التي يناقشها المسلسل في إطار درامي وتشويقي.

مشاهدة مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة، تتمحور قصة المسلسل حول أحد أعضاء الجماعات الإرهابية المتطرفة قاعد في التنظيم يسمي ظافر ويجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، حيث يعمل على إجراء عدد من العمليات الإرهابية ونتيجتها يتعرض لملاحقة الأجهزة الأمنية، كما يجسد الفنان محمد الفراج دور ضابط في الأمن الوطني المصري، وتقوم بينهما أحداث كبيرة، ويندرج المسلسل في إطار الأعمال التشويقية، مكون من 10 حلقات لا غير.

وتوفر وكالة "سوا" لكل متابعيها مسلسلات رمضان 2023، ومن ضمنهم مشاهدة مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة كاملة في شهر رمضان 2023، متمنية للجميع مشاهدة ممتعة لكل حلقات وأحداث المسلسل.

مشاهدة مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة كاملة "اضغط هنا"

ملاحظة سيتم فتح الرابط فور عرض الحلقة.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل حرب

بدأت مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة ف مشهد ظافر الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا برفقة أخته عفاف التي تجسد شخصيتها الفنانة أسما إبراهيم بعدما هربت لأحد المنازل في مدينة القاهرة، من معسكر التنظيم الإرهابي بمدينة سيناء.483.jpg


 

شاهد: مسلسل حرب الحلقة 5 كاملة

شاهد: مسلسل حرب الحلقة 4 الرابعة... هل ينجح الضابط عمر بالوصول إلى الظافر؟

نجوم مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة، مسلسل حرب بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد الفراج، من إنتاج شركة سينرجى وتأليف الكاتب هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، كما يشارك أيضا ثلة من نجوم الفن المصري منهم: أحمد سعيد عبد الغني ومحمود البزاوي وسارة الشامي.

موعد عرض مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة والقنوات الناقلة بطولة أحمد السقا

موعد عرض مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة – تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل حرب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت عاصمة جمهورية مصر القاهرة، على شبكة قنوات ON ، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 3:15 فجراً بتوقيت القاهرة، فيما يكون موعد عرض الإعادة الثانية لمسلسل حرب عبر قناة اون دراما في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت القاهرة.

كما يتم بث مسلسل حرب الحلقة 5 الخامسة بطولة أحمد السقا في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساء اليوم (10:15)، على قناة ON دراما، ويعاد في تمام الساعة 5 إلا ربع فجراً، كما تكون الإعادة الثانية 12:15 ظهراً، اما فيما يتعلق بالإعادة الثالثة 4:45 عصراً بتوقيت القاهرة.

موعد عرض مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة

كما ويتم إذاعة مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الساعة 11 صباح اليوم التالي.

ومن القنوات الناقلة لمسلسل حرب في رمضان 2023، قناة المحور، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتكون إعادة مسلسل حرب الحلقة 6 في تمام الساعة 2فجراً، فيما يعاد مرة ثانية الساعة التاسعة، الإعادة الثالثة الساعة 3 عصراً، بينما ويعرض أيضا عبر شاشة منصة Watch It في تمام الساعة 9:00 مساء.

البوستر الرسمي لمسلسل حرب


وفي السياق، كان أحمد السقا، قد نشر أحمد السقا عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" البوستر الرسمي لمسلسل حرب.

 

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

أحمد السقا في رمضان 2023

الجدير بالذكر أن أحمد السقا ظهر كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 7» في الحلقة 8 خلال رمضان 2023، بشخصيته الحقيقية، حيث حققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة 8 الثامنة - رمضان 2023

 

وفي الختام تكون وكالة "سوا الاخبارية" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع للمسلسل لـ مشاهدة مسلسل حرب الحلقة 6 السادسة كاملة بطولة أحمد السقا، متمنية للجميع مشاهدة ممتعة لكل حلقات وأحداث المسلسل.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد