بالفيديو: طائرة تهبط في رام الله.. الرئيس عباس يتوجه غدًا للسعودية

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

هبطت طائرة مروحية أردنية ظهر يوم الأحد 16 أبريل 2023، في مقر الرئاسة الفلسطينية ب رام الله ، حيث من المقرر أن يتوجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس  غدًا، إلى العاصمة السعودية الرياض.

وتأتي زيارة الرئيس عباس إلى السعودية تلبيةً لدعوة رسمية من العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز، وتتزامن مع زيارة مماثلة من المقرر أن يقوم بها وفد من حركة حماس  يترأسه إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة.

وكان مصدر فلسطيني قال إن وفدا من حركة حماس  بقيادة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية يبدأ الإثنين زيارة إلى السعودية، لمناقشة آخر المستجدات الفلسطينية.

زيارة وفد حماس إلى السعودية

وذكر المصدر للأناضول، مفضلا عدم الكشف عن هويته: "وفدا قياديا رفيعا من حركة حماس سيصل إلى السعودية الإثنين"، فيما لم يصدر تعليق فوري من الرياض بهذا الشأن، علما بأنها تلك الزيارة هي الأولى من نوعها منذ سنوات.

اقرأ/ي أيضا:مصدر: وفد من حماس يبدأ الإثنين زيارة إلى السعودية

وبين المصدر: "الوفد بقيادة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، ويضم كلاً من خالد مشعل رئيس الحركة في الخارج، وعددا من أعضاء المكتب السياسي أبرزهم خليل الحية وموسى أبو مرزوق، (..) من المقرر أن يلتقي الوفد بمسؤولين سعوديين؛ للتباحث في عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الفلسطيني والإقليمي، والقضايا الثنائية بين المملكة والحركة".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد