مسلسل ضرب نار الحلقة 24 لاروزا

مسلسل ضرب نار الحلقة 24

مسلسل ضرب نار الحلقة 24 لاروزا، يبحث الكثير من عشاق المسلسلات المصرية عبر محرك البحث جوجل عن رابط مسلسل صرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون، خاصة بعد تصاعد الأحداث بين جابر الكوماندا وزيدان في الحلقة السابقة.

وتوفر وكالة سوا لمتابعيها، كافة التفاصيل المتعلقة في سباق مسلسلات رمضان 2023، ومن ضمنهم مسلسل ضرب نار بطولة الفنان أحمد العوضي وزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث تستعرض في السطور أدناه رابط مسلسل ضرب الحلقة 24 الرابعة والعشرون

واستحوذ مسلسل ضرب خلال الـ23 حلقة الماضية، على نسبة مشاهدات عالية، نظراً لمحبة الجمهور في أبطال المسلسل، حيث رأيناهم في مواسم معاً، بالإضافة إلى أحداث المسلسل الشيقة والسريعة.

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون من خلال موقع لاروزا (اضغط هنا).

ملاحظة: يتم فتح الرابط على موقع لاروزا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة عاصمة الجمهورية المصرية.

ملخص أحداث الحلقة 23 من مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقات السابقة من مسلسل ضرب تدهور بين علاقة مهرة التي تجسد شخصيتها ياسمين عبد العزيز وزوجها زيدان التي يقوم بدوره الفنان ماجد المصري، وخاصة بعد خروج جابر أبو شديد زوج مهرة سابقاً من السجن، حاول جابر مساعدة طارق شقيق مهرة الأصغر المدمن بالمخدرات، والتقى جابر وزيدان وجها لوجه وفي وسطهم مهرة، فدارا بينهم نقاش حاسم وانتهي بسلام، وذهبت مهرة إلى يمنى (زوجة زيدان السابقة) وهددتها، كما قام جابر أبو شديد الذي يجسد شخصيته احمد العوضي  بطرد زوجته نوسة من منزله بعدما قامت بميعارته في زوجته السابقة مهرة.

وبعد عرض الحلقة 23 من مسلسل ضرب نار، تفاعلا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث بلغ عدد التغريدات على موقع التدوين "تويتر" حوالي 92 تغريدة، كما تفاعل مع التغريدات المنشورة حوالي نحو 43 مليون و200 ألف مغردًًا.

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيو على صفحتها الشخصية على فيسبوك شكر لكل العاملين في مسلسل ضرب نار قائلة: "شكرا لكل كرو العمل من اكبر عامل لأصغر عامل على مجهودكم والف شكر نقابة السينمائين" 

شاهد أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 23 لاروزا... نوسة تقلب الأحداث

إقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 22 لاروزا

اقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار - تفاصيل جديدة عن دور ياسمين عبد العزيز

اقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 17 السابعة عشر... انتقام الكوماندا من سامي

 

نجوم مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون- يشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين بجانب الأبطال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون على منصة watch it في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري، وتعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة اون دراما وقائمة بأهم مسلسلات رمضان 2023

إقرأ أيضا: تردد قناة روتانا خليجية 2023 لمشاهدة مسلسلات رمضان 1444

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 20 لاروزا كاملة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 12 الثانية عشر... طلاق مهرة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 11 ... ماذا تفعل مهرة وجابر خلف القضبان؟

لمشاهدة كافة حلقات مسلسل ضرب نار على وكالة سوا الإخبارية اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

الإعلان الرسمي لمسلسل ضرب نار

وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل المصري ضرب نار والذي يأتي في سباق مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة one دراما بشكل حصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد