شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 23 لاروزا... نوسة تقلب الأحداث

مسلسل ضرب نار الحلقة 23

مسلسل ضرب نار الحلقة 23 لاروزا بتقنية عالية – يبحث هواة المسلسلات عن مسلسل ضرب نار الحلقة 23 المشارك في سباق رمضان 2023، حيث بدأ عرض أولى حلقاته في 23 مارس/ أذار 2023.

وتوفر لكم وكالة سوا مشاهدة كافة مسلسلات سباق رمضان 2023، ومن ضمنهم مسلسل ضرب نار بطولة الثنائي أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، وتستعرض في هذا المقال رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 23، حيث ازدادا عملية البحث بشكل واسع بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة السابقة.

ولاقي مسلسل ضرب نار رواجاً واسعاً حيث حقق نسب مشاهدات عالية من قبل المتابعين في الوطن العربي تحديداً في الخليج العربي ومصر.

لمشاهدة مسلسل ضرب الحلقة 23 عير موقع لاروزا: (اضغط هنا).

ملاحظة: الحلقة ستكون متاحة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

قصة وأبطال مسلسل ضرب نار في رمضان 2023 - حيث ينتظر الكثير من عشاق وهواة المسلسلات في مصر خاصة والوطن العربي عامة لحظة عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 23 الثالثة والعشرون الذي تميز بأحداثه السريعة الشيقة والممتعة.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل ضرب نار

شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 22 أحداث كبيرة منها، خاصة بعد دخول نوسة التي تجسد شخصيتها دنيا المصري إلى حياة جابر أبو شديد الكوماندا التي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، حيث تزوجت الأول من الثاني بشكل سري، وانتقلت الأحداث بين أنور وجابر، حيث طلب أحمد العوضي من الفنان أحمد بدير الذي يجسد شخصية أنور أن يعمل لوحده في الفترة القادمة، كما ذهب مها نصار الذي تجسد شخصية سحر صديقة مهرة إلى مهرة لتطلب منها المساعدة عن طريق مبلغ مالي فترفض الأخيرة، لتهددها الأولى أن تخبر جابر بقصة حسن ابن مهرة وجابر.

إقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 22 لاروزا

 

نجوم مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 23 الثالثة والعشرون - يشارك في مسلسل ضرب نار مجموعة من الفنانين بجانب الأبطال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

اقرأ أيضا: مسلسل ضرب نار - تفاصيل جديدة عن دور ياسمين عبد العزيز

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 23 والقنوات الناقلة

يذاع مسلسل ضرب نار الحلقة 23 الثالثة والعشرون على منصة watch it في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري، وتعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500.

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 23 سالثالثة والعشرون الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

تردد قناة اون دراما

G35oX.jpg

 

قصة مسلسل ضرب نار

ومسلسل ضرب نار دراما شعبية، وتدور قصته حول الفتاة الشعبية مُهرة، وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز، من شبرا، وتواجه العديد من المشاكل في حياتها، وجابر أبو شديد الملقب بالكوماندا، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة لي فتح ورشة كاوتش في شبرا

يتعرف الشاب جابر على الفتاة مهرة وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة مليئة بالعديد من المصاعب ولكن تنتهي بالزواج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير وهو الفنان ماجد المصري، الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات ومشاكل كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد المصري.

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 20 لاروزا كاملة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 12 الثانية عشر... طلاق مهرة

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 11 ... ماذا تفعل مهرة وجابر خلف القضبان؟

شاهد  أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 10 العاشرة... هل تقف مهرة بجانب الكوماندا؟

لمشاهدة كافة حلقات مسلسل ضرب نار على وكالة سوا الإخبارية اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

تتر مسلسل ضرب نار غناء الفنان محمد الحلو والفنانة حنان مطاوع

الإعلان الرسمي لمسلسل ضرب نار بطولة احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 23 الثالثة والعشرون، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل المصري ضرب نار والذي يأتي في مارثون مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة one دراما بشكل حصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد