قصة مبارك الرشيدي كاملة - خطة البحث عن المفقود مبارك الرشيدي في الكويت

قصة مبارك الرشيدي كاملة - خطة البحث عن المفقود مبارك الرشيدي في الكويت

قصة مبارك الرشيدي كاملة - خطة البحث عن المفقود مبارك الرشيدي في الكويت - تصدر اسم المفقود مبارك الرشيدي تريند البحث على محركات جوجل ومنصة تويتر، حيث أثارت قصة مبارك  الرأي العام في العالم وفي دولة الكويت تحديداً.

نعرض لكم تفاصيل قصة مبارك الرشيدي كاملة، وخطة البحث عن المفقود الرشيدي في الكويت المفقود منذ شهر مارس 2023.

من هو مبارك الرشيدي

الشاب مبارك علي الرشيدي هو شاب كويتي الجنسية في الثلاثينيات من العمر، وولد الشاب الرشيدي في دولة الكويت في محافظة الجهراء ودرس فيها أيضاً.

أصل مبارك الرشيدي

يرجع أصل المفقود الكويتي مبارك الرشيدي إلى عائلة الرشيدي والتي تمتد في الأصل الذي يعود الى قبيلة الرشايدة وهي من قبيلة عدنان التي جاءت من مناطق شبه الجزيرة العربية.

وتحمل عائلة الرشيدي الفروع والبطون في مناطق العربية بالشرق الأوسط، وعرفت هذه العائلة العادات والتقاليد والحسن في الخلق وغيرها من الأخلاق الحميدة التي جعلتها من أسمى وأشهر العائلات التي تشغل مجموعة من المناصب والمهام في الدولة الكويتية.

قصة مبارك علي الرشيدي

تصدرت قصة مبارك الرشيدي مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأت قصة اختفاء مبارك الرشيدي منذ شهر مارس 2023، حيث اختفى مبارك، ولم يعد إلى بيته وأولاده، ولم يستطع أحد الوصول إليه حتى الوقت الحالي لدرجة أن والده صار يخرج في الصحراء يبحث عنه يوميًا.

قصة اختفاء مبارك الرشيدي كاملة

بدأت قصة المواطن الكويتي مبارك الرشيدي في يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر مارس من عام 2023 الموافق الحادي والعشرين من شهر شعبان من عام 1444 هجريًا، حيث خرج مبارك من المنزل كالعادة، ولكنه لم يعد مرة أخرى.

ولقد اختفى المواطن الكويتي مبارك علي الرشيدي في منطقة تسمى كبد أو جبد في محافظة الجهراء بالكويت، ولقد قامت أسرته بنشر عدد كبير من الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل أن يتم التواصل معهم في حالة العثور عليه.

 وبعد مرور فترة تم القبض على أحد أصدقاء مبارك الرشيدي، والذي أثبتت التحريات تواجده معه قبل الاختفاء، ولكن عندما أنكر ذلك تم حبسه، وزادت الشكوك حوله.

وحتى الآن لم يتم الحصول على مبارك الرشيدي حتى هذه اللحظة، ولم يتم التوصل إلى مكانه.

حملة البحث عن المفقود عن مبارك الرشيدي

بعد تصدر قصة مبارك الرشيدي تم تنظيم حملة كبيرة من قبل أهل الكويت للبحث عن مبارك الرشيدي يوم الجمعة الموافق 14 أبريل  من عام 2023 في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث تم التجمع في منطقة كبد (الهجن)، بالشارع الأصفر مقابل المسجد النوري، كما قامت وزارة الداخلية بشن العديد من الحملات للبحث عنه.

مبارك الرشيدي.jpg
حملة البحث عن المفقود مبارك الرشيدي

تفاصيل خطة البحث عن مبارك علي الرشيدي في الكويت

ظهرت منشورات على المنصات الرقمية "تويتر، فيس بوك" قد نشرها مواطنين كويتيين، بالأمس دعوا أهالي الكويت لتكثيف عمليات البحث عن المفقود مبارك الرشيدي، وجاءت الدعوة على النحو التالي : بمشاركة اهل الفزعة .. حملة ضخمة غداً الجمعة الموافق 14-4-2023 الساعة 2 ظهرًا للبحث عن المفقود "، وفيما يلي الخطة بهذه الصورة .

وجاء في فيديو على حساب سرمد عبر تويتر يتحدث فيه والد مبارك علي الرشيدي ، الذي قال: لا يزال اختفاء مبارك الرشيدي مستمراً وسط ظروف غامضة! ، وأغلى عيالي وأقربهم وكل يوم أدوره بكل مكان .

وتأتي الحملة الشعبية للبحث عن المواطن الكويتي المفقود مبارك الرشيدي، بعد أن وجه الشيخ طلال الخالد بتكثيف الجهود للعثور على المواطن الذي فقد، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من المواطنين المتطوعين.

وتشارك في حملة البحث عن عدة قطاعات منها الأمن الجنائي والعام، والنجدة والمرور والطيران العمودي، حيث يجرى تمشيط لمنطقة كبد بالكامل.

مبارك الرشيدي تويتر

نشر حساب أحمد الميموني هاشتاق رسالة المفقود الرشيدي على حسابه وقال:" عاجلة لأهل الكويت وخاصة لأهل كبد  ، مبارك علي العويمري مفقود في منطقة جبد من امس تاريخ 13/3/2023 يرجى لمن يتعرف عليه الاتصال على الرقم 66664811  نسأل الله العلي القدير أن يرده سالماً غانما الى اهله".

وأضاف الحساب: "رسالة لآهل الكويت زال اخونا  #مبارك_علي_الرشيدي مفقود حتى الان من يوم الاثنين على من يعثر عليه أو لديه معلومات يتواصل مع اقرب مركز شرطة ونتمنى من فرق الإنقاذ الكويتية البحث والمساعدة ".

وعلق أحمد صالح البحا على هاشتاق المفقود مبارك علي الرشيدي : "رجل خلوق جداً يجمعنا مكان عمل واحد .. تكفون فزعتكم يا احباب اي معلومة تخص هذا الرجل الطيب نسأل الله العلي القدير أن يرده سالم إلى أهل ".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد