دعاء الحرب – دعاء الخوف من الحرب

دعاء الحرب – دعاء الخوف من الحرب

دعاء الحرب – دعاء الخوف من الحرب، حيث انه في ظل كل الأزمات العالمية الجارية حولنا تضج محركات البحث العالمية بأسئلة للوصول إلى أفضل دعاء الحرب ودعاء الخوف من الحرب، وخاصة وتحت في هذه الأيام المباركة عسى أن يحول الله الحال إلى أفضل حال.

وفي ظل الاحداث الجارية في دولة السودان العربية الشقيقة توفر وكالة "سوا" لكل متابعيها أفضل دعاء للحرب ودعاء الخوف من الحرب.

دعاء الحرب – دعاء الخوف من الحرب:

اللهم إنا نسألك السلامة والأمان، ونعوذ بك من شرور الحرب وآثارها الخطيرة، اللهم اجعل السلام يعم الأرض ويسود فيها الأمن والأمان، واحفظ شعوب الأرض جميعاً من كل سوء ومكروه، واجعلنا وأحبابنا ووطننا بعيداً عن الحرب وتداعياتها الخطيرة، واجعل الحكام والقادة يسعون دائماً لتحقيق السلام والوئام بين الشعوب، واجعل الأمم تتعاون فيما بينها على نشر السلام والمحبة والتفاهم، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم آمين.

إقرأ أيضاً: دعاء لحفظ البلاد - دعاء للوطن

اللهم إنا نستغيث بك ونتوجه إليك في هذه الحرب الصعبة، اللهم إن هذه الحرب تسبب في قتل الأبرياء وتشريد الأطفال والنساء، فارحمهم وارحمنا واجعل الحرب تنتهي بأسرع وقت ممكن وبدون خسائر بشرية، واجعل السلام يعم جميع أنحاء الأرض وتعم الأمن والأمان، واجعل شعوب الأرض تعيش بسلام واستقرار وحرية، وألهمنا الحكمة والصبر والشجاعة لمواجهة هذه الأزمة والخروج منها بنجاح، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم آمين.

دعاء الحرب – دعاء الخوف من الحرب:

اللهم إنا نسألك السلامة والعافية في الدنيا والآخرة، ونتوجه إليك في هذه الأزمة الخطيرة التي يمر بها العالم، اللهم إنا نستغيث بك ونطلب منك النصر والتمكين على الأعداء والمتآمرين على الأمة، اللهم إنهم يعملون على إشاعة الفتن والقتل والدمار في الأرض، فاحفظنا واحمينا واجعلنا ممن يحميهم الله وينصرهم، وانصر المظلومين في كل مكان، واحفظ بلادنا وأمنها واستقرارها، واجعلنا جميعاً ممن يعملون بالخير والسلام، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم آمين.

اللهم إنا نستغيث بك ونتوجه إليك في هذه الأزمة العصيبة، اللهم إن الحرب شر عظيم يترتب عليها كثير من الأذى والضرر للناس وللأمم، فنسألك اللهم السلامة والأمان، والرحمة والمغفرة، وحفظ الأرواح والممتلكات، ورفع الغمة والبلاء عن الناس جميعاً، وأن تعم الأمن والسلامة في الأرض، وأن تجعل في قلوب الناس المحبة والتسامح والرحمة، وأن تجعل الحرب تنتهي وتزول بأسرع وقت ممكن، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم آمين.

دعاء الحرب – دعاء الخوف من الحرب:

اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إنا نستغيث بك ونتوجه إليك من خوف الحرب وشرورها وآثارها، اللهم احفظنا واحمنا وارحمنا، وأمننا على أنفسنا وأهلينا وممتلكاتنا، اللهم إنا نتوسل إليك برحمتك وعفوك، فاغفر لنا ذنوبنا وأعمالنا، وأدخلنا جناتك يا رحيم. اللهم اجعل السلام يعم البلاد والعباد، وأمن اللهم العباد والبلاد من كل سوء، إنك سميع مجيب الدعاء. اللهم آمين.

دعاء الحرب – دعاء الخوف من الحرب:

اللهم إنا نسألك العفو والعافية، اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك، اللهم إنا نستغيثك ونستعينك، ونتوكل عليك ونثق بك، اللهم إنا نعوذ بك من الكسل والهم والحزن، والجبن والبخل، وضلع الدين وغلبة الرجال، اللهم اجعل السلامة تحت كنف رحمتك، واحفظنا بحفظك، واحرسنا بعينك التي لا تنام، وأمننا من كل سوء وشر، إنك على كل شيء قدير وأنت الحسيب ونعم المولى ونعم النصير. اللهم احفظنا واحمنا واجعل خير أعمالنا خواتيمها، وخير أيامنا يوم نلقاك فيه. آمين.

دعاء الحرب – دعاء الخوف من الحرب:

اللهم إنا نسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إنا نستغيث بك ونتوجه إليك في هذه الأزمة، اللهم إنا نخاف على أنفسنا وأهلنا ووطننا من شرور الحرب وآثارها الخطيرة، فاحفظنا واحمينا واجعلنا ممن تحفظهم وتحميهم من كل سوء، واجعل السلام يعم الأرض ويسود فيها الأمن والأمان، واحفظ شعوب الأرض جميعاً من كل سوء ومكروه، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم آمين.

السودان هو دولة تقع في شمال شرق أفريقيا، يحدها من الشمال مصر ومن الغرب تشاد والجمهورية المركز أفريقيا وجنوب السودان، ومن الجنوب جنوب السودان وأوغندا، ومن الشرق إريتريا والبحر الأحمر. يبلغ عدد سكان السودان حوالي 40 مليون نسمة، وتتحدث اللغة الرسمية فيها العربية والإنجليزية.

تشتهر السودان بتنوعها الثقافي واللغوي والطبيعي، وتحتضن مدناً قديمة مثل مدينة مروي الأثرية، والتي تضم آثار مملكة مروي القديمة، كما يمكن زيارة مدينة الخرطوم العاصمة، ومدن كردفان والأبيض والفاشر والحسكة ودارفور وغيرها.

تعاني السودان منذ فترة طويلة من صراعات داخلية وقضايا سياسية واقتصادية، وقد تعرضت لعقوبات دولية لسنوات عدة، ولكنها في السنوات الأخيرة بدأت في الانفتاح على العالم وتحسين علاقاتها مع دول الجوار والدول الأخرى.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد أجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابعون للوصول إلى أفضل واجمل دعاء للحرب و دعاء الخوف من الحرب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد