دعاء لحفظ البلاد - دعاء للوطن

دعاء لحفظ البلاد - دعاء للوطن

دعاء لحفظ البلاد - دعاء للوطن، حيث أنه مع اشتداد النزاعات والتوتر في كل دول العالم، وتزايد المخاطر من حولنا، تزداد عمليات البحث عن أفضل دعاء لحفظ البلاد، وخاصة في هذه الأيام المباركة.

وتوفر وكالة "سوا" لكل متابعيها أجمل دعاء لحفظ البلاد وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى، وخاصة ونحن في الأيام العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

دعاء لحفظ البلاد - دعاء للوطن:

اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء وشر، واحفظها من الفتن والمحن، وأنزل السكينة عليها وعلى أهلها، وأرنا فيها عجائب قدرتك ورحمتك، واجعلها بلادًا آمنة مطمئنة تعيش فيها شعوبها في سلام وأمان، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل.

اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين جميعاً، واجعلها بلاداً آمنة مطمئنة، وارزق شعوبنا الأمن والأمان، واجعل فيها العدل والخير والرحمة، وابعد عنها كل سوء ومكروه وفتنة، وحمِّيها من كل مكر وخطر وشر، وأيد حكامها بالصواب والحكمة والعدل، واجعلهم عوناً لأهل الخير والصلاح، واجعلهم نعم الأمن والأمان لأهل البلاد، إنك ولي ذلك والقادر عليه. اللهم آمين.

دعاء لحفظ البلاد - دعاء للوطن

اللهم احفظ بلادنا وأمنها وأهلها، واحفظها من كل سوء ومكروه، وأمنَّا وأمن جميع المسلمين في كل مكان، وانصر دينك وكتابك وسنة نبيك، وأرنا فيهم عجائب قدرتك وقوتك، إنك على كل شيء قدير وحكيم، اللهم آمين.

اللهم احفظ بلادنا وأمنها وسائر بلاد المسلمين، واحفظ شعوبنا وأهلها من كل سوء ومكروه، واجعل السلام والأمان يسود في كل ربوع الأرض، واجعل العدل والمحبة والتآخي بين الناس هي الغالبة، واحفظ قادتنا وأهل القرار واهدِهم لما فيه خير لشعوبهم، إنك سميع مجيب.

دعاء لحفظ البلاد - دعاء للوطن

اللهمَّ احفظ وطني وبلدي، وارفع شأنه وأعزَّ أهله، واجعله مكانًا آمنًا ومستقرًّا، واجعل الأمن والسلام يعمُّ في كل ربوعه، واحفظ قادته وأهل العلم والفضل، واجعلنا جميعًا مخلصين لوطننا، وأن يكون لدينا دورٌ في بناء وتطوير بلادنا، ونكون سببًا في رفعة وتقدم وطننا، إنك ولي ذلك والقادر عليه. اللهم آمين.

اللهمَّ احفظ وطني، واجعله آمناً مطمئناً، واحفظ شعبهُ من كل شرٍ ومكروه، واجعلهُ بلداً مزدهراً وموفقاً في كل مجال، واجعل قادته وحكامه عادلاً وحكماءً، وارزقهم النجاح في قيادة الوطن نحو الرخاء والتقدم، واجعلنا جميعاً ممن يعملون على بناء وطنهم بكل جهد وإخلاص، واجعلنا دائماً مساندين للحق والعدل، ودعائنا دائماً للوطن وشعبه، اللهمَّ آمين.

دعاء لحفظ البلاد - دعاء للوطن

اللهم احفظ وطني وبلدي وملكي، واجعلهم في أمانٍ وسلامٍ دائمين، وأنر دروبهم بالحق والعدل، وارزقهم الرخاء والازدهار، واجعلهم قوماً مؤمنين بك وبدينك، ورافعين لكلمتك، وحافظين على تراثهم وثقافتهم، ومحبين لبعضهم البعض، ومتحابين فيك، وأعنهم على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، واجعلهم محور خير وعطاء في العالم، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير. اللهم آمين.

اللهم احفظ بلادي وأهلها، واحفظهم من كل مكروه وشر، وأسكن في قلوبهم السلام والأمان، وانصرهم على كل من يريد لهم الشر، وأعنهم على العمل الصالح والبناء، واجعلهم من أفضل الأمم في الأخلاق والتقدم والازدهار. يا رب العالمين.

دعاء لحفظ البلاد - دعاء للوطن

اللهم احفظ بلادنا وأمنها، وأمد في عمر قادتها وأعيانها، وارزقهم النجاح والتوفيق في كل ما يقومون به لخدمة الوطن والمواطنين، واجعلهم دوما على الصواب والحق، وحافظ على أمنهم وسلامتهم وارفع عنهم الشرور والمؤامرات، وألهمهم الحكمة والشجاعة والايمان، واجعلنا جميعا من الذين يحبون بلادنا ويسعون لرقيها وتطورها، يا رب العالمين.

اللهم احفظ بلادنا وشعبنا، واحفظهم من كل سوء ومكروه، وانصرهم على من يريد لهم الشر، واجعلهم في ظل حمايتك ورعايتك، وارزقهم الأمن والأمان والاستقرار، واجعلهم يعيشون في محبة وتعاون وتكافل، واجعل بلادنا مكاناً آمناً ومزدهراً ومستقراً، واجعلها مكاناً للخير والعطاء والتقدم. يا رب العالمين.

اللهم احفظ بلادنا وأمنها واجعلها مأمنة مستقرة، واحفظ أراضيها وحدودها ومواردها، واحفظ شعبها وأهلها من كل سوء وشر، وانصرهم على من يريد لهم الضرر والتدمير، وألهم قادتنا وحكامنا الحكمة والرشد في قراراتهم وخططهم، واجعلهم سبباً في رفعة البلاد وتقدمها، وأعنا جميعاً على العمل الصالح ونشر المحبة والتآخي بيننا، واجعلنا دائماً ممن يعملون لمصلحة البلاد وشعبها. يا رب العالمين.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع للوكالة للوصول لأفضل دعاء لحفظ البلاد دعاء للوطن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد