الأشقر يصف الحمد الله بالفاشل الأكبر ويدعو لعزله ومحاكمته فورا

غزة /سوا/وصف النائب إسماعيل الأشقر رئيس وزراء حكومة التوافق رامي الحمد لله بالفاشل الأكبر ودعا لعزله ومحاكمته فورا على فشله الذريع وفساد حكومته وعنصريتها وتنكرها لالتزاماتها و لكل اتفاقات المصالحة الوطنية.

واستهجن الأشقر في بيان له، الأربعاء، تبريراته الأخيرة للاعتقالات السياسية في الضفة الغربية، واصفاً إياها بالتصريحات الرخيصة هدفها استرضاء الاحتلال والرئيس محمود عباس .

وطالب بضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية حقيقية من الفصائل الوازنة على الساحة الفلسطينية تحمل الهم الفلسطيني، نافياً بشدة وجود أي حكومة ظل تعمل في قطاع غزة ، مشيراً إلى أن الحمد الله يبرر فشله من خلال أطلاق مثل هذه التصريحات.

وجدد الأشقر التأكيد على موقف حركته الداعي لإجراء انتخابات شاملة تشريعية ورئاسية ومجلس وطني، مشيراً إلى أن حركته ستقبل بنتائجها أياً كانت.

 ودعا حركة فتح والرئيس عباس بالالتزام الحقيقي بملفات المصالحة للخروج من هذا الواقع، مشدداً على أن المعركة الحقيقية لحركة حماس مع الاحتلال فقط .

ووجه الأشقر نداءه لكل الفصائل الفلسطينية للوقوف على حقيقة الأوضاع جراء استمرار تعطيل حركة فتح والرئيس عباس للمصالحة وتنكرها لكل الاتفاقات وإلزامها بتنفيذ دقيق وأمين لاتفاقات المصالحة الفلسطينية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد