فصائل فلسطينية تنعي شهيدي نابلس وتدعو لتصعيد المقاومة

عناصر جيش الاحتلال -فصائل فلسطينية تنعي شهيدي نابلس وتدعو لتصعيد المقاومة

نعت فصائل فلسطينية مساء اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023 شهيدي نابلس وهما سعود الطيطي ومحمد أبو ذراع اللذين استشهدا خلال اشتباك مسلح قرب قرية دير الحطب شرق المحافظة.

نص بيانات الفصائل الفلسطينية كما وصلت وكالة سوا الأخبارية

حركة حماس - تصريح صحفي

ننعى شهيدي نابلس وندعو لتصعيد المقاومة استجابة لنداء المسجد الأقصى المبارك

تزفّ حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط:

الشهيد المجاهد سعود عبد الله سعود الطيطي

الأسير المحرر الذي أمضى 14 عاما في سجون الاحتلال

والشهيد المجاهد محمد غازي محمد أبو ذراع

الأسير المحرر الذي أمضى 7 أعوام في سجون الاحتلال

اللذين ارتقيا بنيران قوات الاحتلال خلال اشتباك مسلح قرب قرية دير الحطب شرق نابلس مساء اليوم الثلاثاء، استجابة لنداء الأقصى المبارك

إننا إذ ننعى الشهيدين البطلين اللذين ارتقيا بعد حياة حافلة بالجهاد ومقارعة العدو والصبر على آلام السجن، لنعاهد أبناء شعبنا وأمتنا على المضي في درب المقاومة والجهاد حتى استعادة حقوق شعبنا وكنس الاحتلال من أرضنا ومقدساتنا.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الثلاثاء: 20 رمضان 1444 هـ

الموافق: 11 نيسان/ أبريل 2023م

حركة الجهاد الإسلامي - بيان نعي الشهيدين سعود الطيطي ومحمد أبو ذراع من نابلس

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا الشهيدين البطلين: سعود عبد الله الطيطي ومحمد غازي أبو ذراع، من مخيم بلاطة، اللذين ارتقيا إثر اشتباك مسلح مع جنود الاحتلال شرق محافظة نابلس عصر اليوم الثلاثاء.

إننا نؤكد أن تصاعد جرائم الاحتلال واستهداف أبناء شعبنا ومقدساتنا سيزيد من لهيب الانتفاضة المشتعلة في كل الساحات، وسيعلم العدو أن مقاومتنا حاضرة للانتقام رغم عظم التضحيات.

نعزي عائلتي الشهيدين وعموم أهلنا في نابلس جبل النار، لنؤكد أن مسيرة الشهداء مستمرة، ونهيب بجماهير شعبنا ومقاومينا الشجعان لاستمرار طريق المقاومة حتى النصر الموعود.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - الضفة الغربية

الثلاثاء 20 رمضان 1444هـ، 11 أبريل 2023م

الجبهة الديمقراطية

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تنعى إلى جماهير شعبنا الفلسطيني شهيدي نابلس  الأسيرين المحررين سعود الطيطي ومحمد أبو ذراع اللذان استشهدا برصاص جيش الاحتلال الفاشي، وتدعو لتصعيد المقاومة بكل أشكالها ورسم استراتيجية وطنية كفاحية في الميدان ضد الاحتلال والمستوطنين.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تنعى شهيدي نابلس الأبطال

تنعى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة إلى جماهير شعبنا الفلسطيني شهيدي نابلس الأسيرين المحررين محمد أبو ذراع وسعود الطيطي اللذان استشهدو برصاص الاحتلال الغاشم في نابلس، ونشد على أيدي المقاومين الأبطال في الضفة المحتلة و القدس الذين يتصدون ببسالة لاقتحام قوات الاحتلال.

إن دماء الشهداء والجرحى في نابلس، واستبسال المقاومين في التصدي للاحتلال، يثبت عزم شعبنا على مواصلة المواجهة حتى نيل الحرية والانتصار.

نحيي نابلس الأبية وكافة محافظات الضفة، وندعو أهلنا ومقاومتنا إلى النفير في وجه الاحتلال والاشتباك معه وتصعيداً للمقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا، وسنبقى على عهد الوفاء للشهداء وسيظل السلاح مشرعًا في وجه الاحتلال حتى التحرير والعودة.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الإعلامي - فلسطين

 الجبهة الشعبيّة تنعي الشهيدين البطلين سعود الطيطي ومحمد أبو ذراع

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، مساء اليوم الثلاثاء، الشهيدين البطلين سعود الطيطي ومحمد أبو ذراع من مخيم بلاطة، واللذين ارتقيا إثر اشتباكٍ مسلّح مع جنود الاحتلال شرق محافظة نابلس بالضفة المحتلة.

وأكَّدت الشعبيّة، أنّ دماء الشهداء الأبطال لن تذهب هدرًا، وستزيد لهب المقاومة اشتعالاً في وجه الاحتلال ومستوطنيه المتطرفين.

وشدّدت الشعبيّة، على أنّ شعبنا يثبت يوميًا أنّ لا خيار أمامه إلّا المقاومة بكافة أشكالها وعلى رأسها الكفاح المسلّح كخيارٍ استراتيجي لاستعادة أرضه والدفاع عن مقدساته وحقوقه الوطنيّة.

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

11/4/2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد