طقس فلسطين : آخر تطورات المنخفض الجوي

طقس فلسطين : آخر تطورات المنخفض الجوي "صورة تعبيرية"

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، مستجدات  طقس فلسطين ، وآخر تطورات المنخفض الجوي الذي يضرب البلاد.

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو باردًا بشكل عام حيث تشهد مناطق البلاد سقوط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية و الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا و البحرمتوسط ارتفاع الموج إلى مائج".

طقس فلسطين الأربعاء: "يستمر تأثرالبلاد بالمنخفض جوي ويطرأ انخفاض اخرعلى درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله الامطار على مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا ، الرياح جنوبية غربيةالى غربية معتدلة الى نشطةالسرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج".

اقرأ/ي أيضا: فصائل المقاومة ب غزة تعقب على تهديدات الاحتلال 

طقس فلسطين الخميس: "يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية ، وتسقط بمشيئة الله الامطار على مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا وفي ساعات المساء و الليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية الى غربيةمعتدلةالى نشطةالسرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج".

اقرأ/ي أيضا:  حماس توجه رسالة تحذير للاحتلال تتعلق بالأقصى

طقس فلسطين الجمعة: "يكون الجو صافيا بوجه عام,حيث تعود الأجواء إلى الاستقرار بشكل عام مع ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل,الرياح جنوبيةإلى جنوبية غربية خفيفة إلىمعتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد