دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان

دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان

دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان  - حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية عبر مختلف محركات البحث والتساؤل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن موضوع دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان ، من قبل الالاف والعديد من المسلمين في مختلف الدول العربية والمسلمين في جميع مناحي وأنحاء العالم.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال التالي كل ما تودّو معرفته عن موضوع دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان، وأفضل أدعية العشر الأواخر من رمضان 2023، دعاء استقبال العشر الأواخر من رمضان للفيس بوك وتوتير.

دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان 

ويتشوّق الكثير من الناس والمسلمين من مختلف دول العالم لحلول أيام العشر الأواخر من رمضان على وجه التحديد دوناً عن غيرها من أيام شهر رمضان المبارك، لإستغلالها بالصلاة والدعاء والتقرب إلى الله، ونضع بين أيديكم أفضل دعاء لإستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان.

  • اللهم يا رب نسألك أن تبلغنا العشر الأواخر من شهر رمضان بقلوبٍ مطمئنةٍ موحدة، اللهم وارزقنا فيها خير العمل وخير القول وخير الدعاء.
  • اللهم إنا نسألك برحمتك أن تبلغنا العشر الأواخر وترزقنا فيها الحمد والشكر، اللهم واجعلنا من المحسنين لأنفسنا ولغيرنا.
  • اللهم بلغنا أواخر شهر رمضان المبارك واكتب لنا أن نشهد ليلة القدر ، اللهم غير أحوالنا لأحسن حال واكتبنا ممن رضيت عنهم وأحببتهم.
  • اللهم يا من ترفع إليه الأكف بالدعاء، نسألك يا حنان يا منان أن تمن علينا ببلوغ العشر الأواخر من رمضان، اللهم اجعلنا فيها ممن عتقت رقابهم من النيران.
  • ربنا في العشر الأواخر من شهر رمضان تقبل منا إنك أنت السميع العليم، ولا تؤاخذنا يا ربنا إن نسينا أو أخطأنا، ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا واغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا. 

إقرأ أيضاً: أدعية العشر الأواخر من رمضان 2023 - 1444

 

دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان تويتر

ويبحث المتابعين والمستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي بكثرة وعلى وجه التحديد روّاد منصة توتير، عن موضوع تغريدات دعاء استقبال العشر الأواخر من رمضان قصيرة وبسيطة، ونضع بين أيديكم أجمل دعاء استقبال العشر الاواخر من شهر رمضان تويتر.

  • اللهم يا رب، لا حول ولا قوة إلا بك، نسألك بقوتك ورحمتك يا ربنا أن تبلغنا العشر الأواخر من شهرنا، اللهم أعنا فيها على القيام واكتب لنا حسن الصيام، واكتبنا ممن يغض البصر ويحفظ اللسان، وارفع فيها درجاتنا وامسح خطايانا واغفر ذنوبنا.
  • اللهم يا كريم يا جواد يا مغيث، اللهم ارزقنا بلوغ العشر الأواخر من شهر رمضان، اللهم سدد قلوبنا فيها على الإيمان، اللهم واجعل لنا رحمةً وخيرًا لا ينقطعان.
  • اللهم نسألك في هذا اليوم المبارك وفي هذا الشهر المبارك أن تجعل لنا نصيبًا ببلوغ العشر الأواخر المباركات من هذا الشهر اللهم اكتب لنا التوفيق لنكون يا ربنا من عبادك الصالحين الطائعين، اللهم لا تردنا خائبين.
  • اللهم في العشر الأواخر من شهر رمضان نسألك نفسًا مطمئنة تؤمن بلقائك وترضى بقضائك وتقنع بعطائك، اللهم علق قلوبنا بالصلاة والقرآن وارزقنا الثبات حتى نلقاك وأنت راضٍ عنا.

دعاء العشر الأواخر من رمضان.jpg
 

دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان للفيس بوك

ويبحث مستخدمي والنشطاء على منصات التواصل الاجتماعي وأشهرها منصة فيس بوك والعملاق الأزرق، ونقدم إليكم أيضاً من خلال هذه الفقرة من المقال أفضل دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان للفيس بوك.

  • يا ربنا نسألك أن توفقنا للخير فنحن عبادك، اللهم ثبتنا على التوبة، وأعنا على ترك المعصية، اللهم بلغنا العشر الأواخر من شهر رمضان، واقسم لنا فيها ما يحول بيننا وبين معصيتك يا حنان يا منان.
  • اللهم يا رب العالمين يا أكرم الأكرمين يا من هو قادر على كل شيء يا من إذا أراد شيئًا قال له كن فيكون، اللهم أدخل السعادة إلى قلوبنا، اللهم أكرمنا ببلوغ نهاية شهر رمضان، اللهم اكتب لنا تمام الشهر واجعلنا ممن فاز بالكثير من الفضل.
  • اللهم ارزقنا بكل ما تحلو به الدنيا ونفوز به في الآخرة، وأكرمنا بفرحةٍ وسعادة تدخل على قلبونا وبلغنا يا ربنا تمام رمضان وأكرمنا بالقبول يا حنان يا منان، اللهم آمين.
  • اللهم سدد قلوبنا على طاعتك وحبك وحبك من يحبك وحب كل عملٍ يقربنا إلى حبك، واجعلنا من الفائزين في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك واكتبنا ممن يشهدون ليلة القدر.

دعاء العشر الأواخر من رمضان1.jpg
 

  • للهُم انا استودعناك في العشر الأواخر من رمضان أرواحاً بجوارك فاجعلهم في سلامَ وامان وطمأنينة الى يوم يبُعثون طيّب قبورهم ومتعهم بالروض والنعيم واكرمهم بنُزل المتقين وارزقهم جبالاً من الحسنات التي لا تعد ولا تحصُى يا ربَ.

  • اللهم اجعل لنا في العشر الأواخر من رمضان نصيبًا من كل خير ومغفرة من كل ذنب واستجابة لكل دعاء اللهم اجعلنا من الأشخاص الخيّرين ، لانترك في الناس إلا أثرًا طيبا، ولا ينالنا إلا دعاء جميل، اللهم اجعلنا خفيفي النفس لا نؤذي أحداً ، وطيبي اللسان لا نجرح أحدًا، اللهم اجعلنا ذكرى طيبه لكل من عرفنا.

أفضل دعاء في ليلة القدر 1444 - 2023

ويعتبر الدعاء من أفضل العبادات التي يتقرب بها العبد إلى الله ومن الأمور التي يسعى فيها الشخص لطلب ما يتمنى وما يرجو من ربه، وبالذات في الأيام الأواخر من شهر رمضان، والتي فيها وضع الله أعظم ليلة وهي ليلة القدر، وإليك أفضل دعاء في ليلة القدر.

اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيبا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين.

«اللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ فَضْلَ لَيلَةِ القَدرِ، وَصَيِّرْ أمُوري فيهِ مِنَ العُسرِ إلى اليُسرِ، وَاقبَلْ مَعاذيري وَحُطَّ عَنِّي الذَّنب وَالوِزْرَ، يا رَؤُوفًا بِعِبادِهِ الصّالحينَ».

«اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيما ختمت... اللهم ا فتح لي في هذه الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني وارزقني رزقا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال».

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم خلال هذا التقرير وكنتم قد قرأتم دعاء استقبال العشر الاواخر من شهر رمضان، وأفضل أدعية العشر الأواخر من رمضان 2023، أفضل دعاء في ليلة القدر، دعاء استقبال العشر الأواخر من رمضان للفيس بوك وتوتير.

المصدر : وكالة سوا - أطروحة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد