تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال

تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية من اليوم السبت، عبر مختلف محركات البحث وأشهرها محرك البحث جوجل، عن موضوع تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني، من قبل الالاف والعديد من المتابعين وعشاق كرة القدم العربية والعالمية، ومشجعي ريال مدريد وفياريال على وجه التحديد.

وحرصاً منا متابعي وكالة سوا نقدم لكم في هذا التقريروالمقال التالي كافة تفاصيل وما تودّو معرفته عن مباراة ريال مدريد ضد فياريال، وتشكيلة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني، موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني، معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الأسباني اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد ضد فياريال، اليوم السبت 8 ابريل 2023، في الجولة الـ 28 من عمر منافسات بطولة الدوري الأسباني نسخة 2022 - 2023.

إقرأ/ي أيضاً: تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو آخر 10 سنوات

ويستضيف ستاد سانتياغو برنابيو مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد فياريال، مساء اليوم السبت 8 ابريل 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الاسباني 2023، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل فريق ريال مدريد و المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 59 نقطة ، بينما يتواجد فريق فياريال في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

إقرأ/ي أيضاً: موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني

ويرغب الكثير من المتابعين والمتشوّقين لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني، في معرفة ما هي القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني.

وكانت قد أعلنت شبكة بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني ومباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني عن إذاعتها مباراة ريال مدريد ضد فياريال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم، أن قناة بي إن سبورتس 1، وقناة belN Sports premium 1، هما الناقلتان لمباراة ريال مدريد ضد فياريال.

تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي"، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيلة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، كامافينجا.

خط الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيما ،رودريجو .

معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات belN Sports، عن هوية معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الأسباني مساء اليوم السبت 8 ابريل 2023.

وكانت قد أسندت شبكة بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني، للمعلق التونسي المميز عصام الشوالي.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنا قد قدمنا إليكم خلال هذا التقرير كلاً من: كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد فياريال، وتشكيلة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني، موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم في الدوري الأسباني، معلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الأسباني اليوم.

المصدر : وكالة سوا - 195 سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد