شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 16... لقاء جابر ومهرة

مشهد من مسلسل ضرب نار الحلقة 16

مسلسل ضرب نار الحلقة 16 السادسة عشر بتقنية عالية - زادت عمليات البحث في الساعات الماضية عن مسلسل ضرب نار الحلقة 16 بشكل جنوني، عبر المحرك الشهير جوجل.

وتوفر لكم وكالة سوا، سلسلة المسلسل المصري ضرب نار الحلقة 16 السادسة عشر، حيث ينتظر متابعين مسلسل ضرب نار الحلقة الـ 16 السادسة عشر، الذي بدأ عرضه في 23 مارس ، 2023، كما يتابعه الكثير من الناس في مصر والوطن العربي، ويشهد المسلسل أحداث ممتعة، مليئة بالتشويق والإثارة، وهو من بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وماجد المصري، حيث يمكن مشاهدة وتحميل كافة المسلسلات المصرية ومسلسلات رمضان 2023 اون لاين بجودة عالية وبأفضل السيرفرات.

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل ضرب نار الحلقة 16 السادسة عشر، نظراً لإعجاب الكثير من المتابعين في الوطن العربي بالمسلسل بشكل كبير جدا، وبأبطال المسلسل أحمد العوضي وزوجته الحقيقية ياسمين عبد العزيز.

 

لمشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 16 السادسة عشر "اضغط هنا"

شهدت الحلقة 16 السادسة عشر أحداث كبيرة، أهمها لقاء جابر بمهرة، وذلك بعدما كشف الأول عن مكان مكوث الثاني، حيث راقب جابر الي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي  فيلا زيدان زوج مهرة في الوقت الحالي الذي يمثل شخصيته ماجد المصري، وخلال مراقبة زيدان تذكر الأوقات الجميلة التى قضاها مع مهرة الذي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، قبل أن تقوم بخلعه، وبعد ذلك اقتحم جابر أبو شديد الملقب بالكوماندا فيلا زيدان ووتتفاجأ مهرة بلقائه ويدور بينهم حديث ينتهي بصوت يصدر من حسن ابنها.

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 13... الكوماندا يخطط للانتقام من مهرة

 

لمشاهدة كافة حلقات مسلسل ضرب نار على وكالة سوا الإخبارية اضغط على الرابط التالي (اضغط هنا).

مسلسل ضرب نار الحلقة 15 الخامسة عشر يندرج ضمن الأعمال الشعبية الاجتماعية في إطار التشويق والإثارة، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، حيث تدور أحداثه حول شخصية مهرة من مدينة شبرا التي فقدت ولديها تاركاً أشقائها الذي تقوم مهرة برعايتهم والاهتمام بهم، ويأتي جابر الذي يشخص شخصيته أحمد العوضي إلى القاهرة هارباً من الثأر من سوهاج، حيث يتعرف على مهرة ويقع في حبها وتبدأ القصة الرومانسية المليئة بالمصاعب، خاصة بعد دخول زيدان اذي يجسد شخصيته ماجد زيدان.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة الفنان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، كما يشارك ثلة من نجوم الفن المصري، أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزير.

مسلسل ضرب نار من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج.

قصة مسلسل ضرب نار

يقع أحمد العوضي الصعيدي "جابر الكوماندا" من مدينة سوهاج، في حب الفتاة مهرة "ياسمين عبد العزيز" من مدينة شبرا، ويعيشان قصة حب رومانسية مليئة بالتعب والمصاعب.

شاهد أيضا: شاهد: مسلسل ضرب نار الحلقة 10 العاشرة... هل تقف مهرة بجانب الكوماندا؟

شاهد أيضا: مسلسل ضرب نار الحلقة 11 ... ماذا تفعل مهرة وجابر خلف القضبان؟

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 16 السادسة عشر والقنوات الناقلة

يذاع مسلسل ضرب نار الحلقة 16 السدسة عشر على منصة watch it في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما على الشاشة فيعرض على ONو ONدراما بشكل حصري، وتعد من أشهر القنوات المصرية التي تبث الدراما العربية، وتقوم بعرض المسلسلات المصرية على شاشتها على مدار اليوم، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500.

يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 16 السادسة عشر الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم، وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCHIT الإلكترونية.

أغنية مسلسل ضرب نار غناء حنان مطاوع ومحمد الحلو

وفي ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 16 السادسة عشر ، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل المصري ضرب نار والذي يأتي في مارثون مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة one دراما بشكل حصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد