مسلسل المداح 3 الحلقة 17 السابعة عشر - أسطورة العشق

صورة عن مسلسل المداح 3 الحلقة 17 السابعة عشر - أسطورة العشق

مسلسل المداح 3 الحلقة 17 السابعة عشر - أسطورة العشق، حيث أنه مع ازدياد عمليات البحث في الوطن العربي عن مسلسل المداح 3 في أول أيام شهر رمضان ٢٠٢٣، أصبح هناك من يريد مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 17 السابعة عشر.

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن مسلسل المداح 3 الثالث نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به.

مسلسل المداح 3 الحلقة 17 السابعة عشر - أسطورة العشق

ويتكون مسلسل المداح "أسطورة العشق" من 30 حلقة تستمر على مدار شهر رمضان الكريم لينتهي عرضه في 20 ابريل 2023.

كما تستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 17 السابعة عشر ، كاملة بجودة عالية HD "من هنــا".

قصة مسلسل المداح 3 - أسطورة العشق

يواجه حمادة هلال الجن من مسافة الصفر ولكنه بحاجة الى من ينقذه هذه المرة على عكس ما كان يفعله في المواسم الماضية من المسلسل ويظهر مسلسل المداح 3 رعبا في بعض المشاهد حيث يتصور حمادة أن له ابنا لكنه يكون ابنا للجن ويبدأ الصراع بينهما.

يشار الى أن الجزء الثالث من مسلسل المداح لاقى قبولا كبيرا من قبل الجماهير، وتبدأ قصة المسلسل بالمشاكل التي يواجهها صابر، حيث تضطرب حياته بسبب مواجهته لأشرار من الجن والشياطين، وعقب تمكنه من إحراق كتب الجن وتغلُّبه على ملكة الجان، يُطالَب بمحاربة الشياطين والجان والقضاء عليهم

f33783b0.jpg

أبطال مسلسل المداح 3

يضم فريق عمل الجزء الثالث من المسلسل كل من حمادة هلال، لوسي، هبة مجدي، خالد سرحان، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، يسرا اللوزي، خالد زكي، حنان سليمان، محمد مهران، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح 3 وترددها

يعرض الجزء الثالث من مسلسل المداح ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2023 حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية وقناة mbc مصر، التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفل رضيع تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه.

تردد قناة ام بي سي مصر mbc masr 1 على نايل سات

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي V.

تردد القناة: 12015.

تردد قناة إم بي سي مصر mbc masr 2 على نايل سات

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H.

تردد القناة: 12322.

أفضل مسلسلات رمضان 2023

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير أيضاً أفضل مسلسلات رمضان 2023، والتي لاقت نجاحاً كبيراً واشادة كبيرة في الوسط الفني ومن قبل المشاهدين المتابعين للمسلسلات في رمضان 2023، ونضع بين أيديكم من خلال هذه السطور القليلة الماضية أفضل مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل الهرشة السابعة

يناقش أحداث مسلسل الهرشة السابعة في رمضان، عدد من القضايا الهامة، وبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيراً للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات؟

مسلسل جعفر العمدة

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة، حول البطل جعفر العمدة الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، ويعيش في حي السيدة زينب، ويكون متعدد الزيجات حيث يتزوج من 4 سيدات، وتأتي أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول رجل يفقد ابنه الرضيع ويظل يبحث عنه طوال حياته على الرغم من أنه بجواره وموجود معه.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

تدور أحداث رمضان كريم الجزء الثاني في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن يستكمل أحداث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، عادات الأسر المصرية في الحارات الشعبية خلال الشهر الكريم.

مسلسل الصفارة

في مسلسل الصفارة، يقدم أحمد أمين شخصية فؤاد وهو مرشد سیاحي یكره ما آلت إلیه حیاته، یسرق من أحد سكان سیوة قطعة أثریة فرعونیة، وهي صفارة الملك توت، مَن یستخدمھا تعیده إلى ثلاث دقائق فقط من ماضیه لیغیر فیھا ما یشاء ثم یعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتغیر بعدھا في حیاته! لیدخل في رحلة لتغییر ماضیه للوصول إلى كل أحلامه، لكنه یفاجأ بأن تغيير الماضي ليس شیئا سھلا أبدا ولا یمكن ضمان نتائجه.

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

تدور أحداث قصة المسلسل المصري الكبير أوي 7 في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت والمواقف المكملة لأحداث الجزء 6، والتي من المتوقع أن تحمل قصة حب رومانسية بين الكبير أوي وزوجته مربوحة، وستشهد بعد مرور عام على زواجهما بالعديد من الخلافات والمشاكل الزوجية بطريقة كوميدية في حلقات منفصلة مختلفة، إضافة إلى ذلك سيكون من ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أغنية "ولعها يا كبير" التي انتهى من تصويرها مؤخرًا الفنان أحمد مكي

وفي ختام هذا المقال نكون قد عرضنا لكم مسلسل المداح 3 الحلقة 17 السابعة عشر والقنوات النقالة للمسلسل بالاضافة الى تردداتها وانتهينا في ذكر قصة المسلسل " المداح 3 " وافضل المسلسلات في شهر رمضان 2023 ونأمل أن نكون قد وصلنا إلى هدف هذا المقال ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد