تغريدات تويتر عن العشر الأواخر من رمضان 2023_1444

تغريدات تويتر عن العشر الأواخر من رمضان 2023_1444

تغريدات عن العشر الأواخر من رمضان تويتر 1444 - حيث تفصلنا أيام قليلة عن العشر الأواخر من رمضان المبارك، فهذه الأيام من أعظم الأيام عند الله -عز وجل-، ففيها ليلة القدر التي نزل فيها القرآن الكريم، كما أنها من الأيام التي يستجيب الله فيها الدعاء، والتي يحرص فيها المسلم على الإكثار من الأعمال الصالحة، ويبحث العديد حول أجمل الكلمات والعبارات  للمباركة بالأيام العشرة الأخيرة من رمضان، الأيام اللاتي يعظم فيهن الأجر، ويحملن في طيّاتهن ليلة خير من ألف شهر، ومن خلال هذا المقال تعرض عليكم " سوا " أجمل تغريدات عن العشر الأواخر من رمضان 1444 وتغريدات تهنئة بمناسبة العشر الأواخر من رمضان تويتر 

تغريدات عن العشر الأواخر من رمضان 1444

شهر رمضان الكريم، ينقسم إلى ليالي الرحمة، وليالي المغفرة، وليالي العتق من النيران، ومن أجمل تغّريدات العشر الأواخر من رمضان ما يلي:

  • انتهت ليالي الرحمة سريعًا، واتت ليالي المغفرة وأوشكت على الانتهاء، وليالي العتق من النار ها هن آتيات، فاحرصوا على الإكثار من الأعمال الصالحة.
  • أسأل الله العظيم في هذه الأيام المبارك أن يجعلنا فيها من الذين رحمهم وغفر لهم، ومن الذين أعتقهم من النار اللهم أمين.
  • أيام العتق من النار أوشكت على الانتهاء، فاستعدوا لجمع زادكم، واجتهدوا، لعلكم تدركون الليلة التي تعادل عمركم كله، أنها ليلة القدر.
  • أسأل الله تعالى أن يجعلنا من عتقاء هذا الشهر، ورزقنا الخير، وكتبنا فيه من السعداء، اللهم أمين.
  • شهر رمضان من أسرع الشهور التي تمر سريعًا، فهي تحتوي على أجمل الليالي وهي ليلة القدر التي تكون في الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان.

تغريدات عن العشر الأواخر من رمضان تويتر 1444

أيام العشر الأواخر تبدأ هذه الليالي من ليلة الحادي والعشرين، وتنتهي في ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك نقدم مجموعة من عبارات تهنئة ببدء الليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك والتي يمكن التغريد بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليراها جميع الأصدقاء والمتابعين لحساب تويتر الخاص بكم، وفيما يلي مجموعة من أجمل تغريدات عن العشر الاواخر من رمضان1444 :

اللهم اختم لأحبتي هذا الشهر الفضيل بالعتق من النيران

ختم الله لنا شهر رمضان بالمسرات، وغفر لنا الزلات، وقبل دعائنا، اللهم أمين

أسأل الله العظيم أن يجعلنا وإياكم من عتقاء هذا الشهر

أوشك شهر رمضان على الرحيل، فاللهم اجعل خير أعمالنا ختامها

لا تحرموني من دعائكم في هذه الليلة العظيمة، لعل الله يستجيب دعاءكم

اقتربت نفحات الخير الكريمة، وهلت بركات الليالي العظيمة فاغتنموا الفرصة يا مسلمون.

بدأت العشر الأواخر من رمضان، وهلت علينا بركاتها وأظلتنا بخيرها.

جاءت الليالي العشر فاتحة ذراعيها، فهلموا لنعوض ما فاتنا من أجر، ولنجبر ما أصاب قلوبنا من كسر.

مهلا رمضان إذا قررت الرحيل ارفق بقلوبنا فما زلنا مشتاقين.

 إقرأ المزيد : صور وبوستات عن العشر الأواخر من رمضان 2023

الليالي العشرة الأخيرة في رمضان هبة من الرحمن لتمنحنا فرصة قد لا تتكرر من العفو والمغفرة.

استغل العشر ليال الأخيرة من رمضان، فقد لا تتاح الفرصة لكي تنعم بها وبركاتها. العشر الأخيرة هي أيام مباركة تت فتح فيها أبواب السماء، وتتقبل فيها الدعوات وتتضاعف فيها الحسنات والخيرات.

ها هي العشر الأخيرة من شهر رمضان قد بدأت فيا رب اكتبني وأحبتي ممن رحمتهم وغفرت لهم ومن النار عتقتهم. ازهد عن الدنيا وما فيها فالجنة تناديك لتكون من ساكنيها، فتفرغ للعبادة والدعاء فقد بدأت العشر ذات الدعاء المستجاب.

تغريدة تهنئة بمناسبة أواخر شهر رمضان المبارك

العشر ليالي الأخيرة من رمضان هي ليالي خير وبركة، فقد اعتكف فيها رسول الله –صلى الله عليه وسلم-لينال الخير والبر كما وعد رب العباد، وسوف نقدّم لكم مجموعة من تغريدات التهنئة الجميلة والمميزة في العشر الأخيرة من شهر رمضان، وقد هلت نسائمهم ولاحت بشائرهم في الأفق، وفيما يلي أجمل تغريدة تهنئة بمناسبة أواخر شهر رمضان المبارك:

  • يقترب حلول العشر الأواخر من شهر رمضان، نفعكم الله بها، وأعلى من درجاتكم عند ربكم، ورفع شأنكم في الدنيا والآخرة.
  • أكثر من الطاعات في هذه الأيام المجيدة التي جعلها الله من مفاخر الأيام على المسلمين، تقربوا فيه من ربكم وأحسنوا في من صورتكم عند خالقكم.
  • أروا الله في أيام العشر ما لم تروه في غيره من الأيام، فإنها أفضل الأيام، لو تمنى أهل القبور أمنية لتمنوا أن يعودا إلى الدنيا ليدركوا العشر الأواخر من رمضان.
  • استثمروا العشر في الطاعة فربما لا تعود، فغيرنا ممن سبقونا إلى الآخرة يتمنون لو يرجعون إلى الدنيا ساعة يتمركزون فيها رمضان ثم يموتون، ولكن هيهات، أنت في نعمة فصنها ولا تضيعها.
  • السعيد من سعد قلبه بالتقرب إلى الله في العشر الأواخر، والشقي من حرم خيرها، فهنيئًا لمن سعد وسار في طريق الطاعة، والويل لمن شقي وحرم الخير. بتمام العشر يتزين الشهر، وتزدان لياليه بالبشر والسعادة، يا لها من ليالي هي أفضل الليالي عند الله نتمنى لكم في نهارًها صومًا مقبولاً، وفي ليلها قيامًا مباركًا، وعسى أن تصادف ليلة القدر.


وبهذا يكون قد تم عرض مجموعة من تغريدات عن العشر الأواخر من رمضان 1444، والتي يمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك، تويتر، انستقرام، كما يمكن تبادلها بين الأهل والأصدقاء، حتى ينال بها المسلم من خلالها الأجر والثواب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد