صور وبوستات عن العشر الأواخر من رمضان 2023

العشر الأواخر من شهر رمضان

صور وأجمل المنشورات والبوستات عن العشر الأواخر من شهر رمضان 2023 والذي تفصلنا عنه أيام قليلة، فهذه الأيام من أعظم الأيام عند الله -عز وجل-، ففيها ليلة القدر التي نزل فيها القرآن الكريم، كما أنها من الأيام التي يستجيب الله فيها الدعاء، والتي يحرص فيها المسلم على الإكثار من الأعمال الصالحة، ونقدم لكم أجمل صور عن العشر الأواخر من شهر رمضان 2023 يساعد على إضفاء جو من التهيئة النفسية على روحانية تلك الأيام المباركة التي تنزل على الأمة الإسلامية ، حاملين معها رحمة الله وصلاحه وأنفاسه عند استخدامها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك من خلال هذا المقال عبر "سوا " نقدم لكم أجمل بوستات ومنشورات عن العشر الأواخر من شهر رمضان ، ونقدم سلسلة صور عن العشر الأواخر من رمضان .

صور وبوستات عن العشر الأواخر من رمضان 2023

لشهر رمضان أهمية كبيرة في قلوب المسلمين، فهو الشهر الذي يتم انتظاره كل عام، ونقدم فيما يلي أجمل المنشورات والبوستات عن العشر الأواخر من رمضان:

  • انتهت أيام الرحمة، وأيام المغفرة، وهلت أيام العتق من النار، فابذلوا كل ما بوسعكم حتى تنالوا رضا الرحمن.
  • انتهى عشرون يوماً من رمضان، وباقي عشرة أيام، فاحرصوا على الإكثار من الخير في الأيام الباقية، حتى تدركوا ما فاتكم.
  • نسأل الله تعالى أن نكون من الذين رحمهم، وغفر لهم، ومن الذين أعتقهم من النار.
  • هلت الأيام العشر الأواخر، ونفحاتها هبت علينا، تطلب منا أن نجتهد بفعل الخير، حتى ندركها، ولا نفوتها، وحتى نكون فيها من الفائزين.
  • من أهم الأمور التي يجب فعلها في هذه الأيام العشر الأواخر، أن يعتكف المسلم ويكثر من الأعمال الصالحة مثل الذكر والدعاء، حتى يخرج منها برضى الرحمن.

إقرأ أيضاً :أدعية الركوع والسجود في صلاة التهجد

 

أجمل منشور عن العشر الاواخر من رمضان 2023

يعتبر شهر رمضان أفضل الشهور الهجرية والتي يتسارع المسلمون فيها على أداء العبادات المختلفة، وفيما يلي سيتم عرض أجمل منشور عن العشر الأواخر:

  • مع حلول الأيام العشر الأواخر من رمضان ينير في قلبنا شعاع الأمل، ونفيق من أحلامنا، ونحاول بذل كل ما بوسعنا حتى نتمكن من استغلال هذه الأيام بالطاعات.
  • هلت الأيام العشر الأواخر علينا، فاسعوا جاهدين حتى تستغلوا فيه هذه الأيام، فقد قارب على الانتهاء، حتى لا تمر الأيام وتندمون.
  • احرصوا على الاجتهاد في هذه الأيام بالطاعات، لأن الله تعالى في كل ليلة عتقاء من النار.
  • يزداد جمال هذا الشهر بوجود ليلة القدر فيه، فاللهم بلغنا الأيام العشر الأواخر، وبلغنا ليلة القدر.
  • أجمل ما في الأيام العشر الأواخر ليلة القدر، الليلة التي أنزل فيها القرآن الكريم، بالإضافة إلى أنها أيام العتق من النار.

عبارات عن العشر الأواخر من شهر رمضان 1444

عند مشاركة صور العشر الأواخر من رمضان ، يمكنك استخدام مجموعة خاصة من العبارات أو التسميات التوضيحية معهم ؛ للفت الانتباه ، وفيما يلي بعض منها:

  • يا فاعل الخير ، أقبل وأقبل ؛ ، فغتم خير، نمت يدك.
  • كنا نقول مرحباً وابنتنا نقول محل ، وغداً نقول وداعاً ، ولم يبق سوى أيام قليلة ، الله يجعلنا من بين الذين أجبروا على ذلك.
  • عند الله لطف خفي وآخرون ظاهرون ولكن من مظاهر رحمة ربنا أنه باركنا في العشر الأواخر من رمضان والحمد لله والحمد لله ربنا تقبلنا وساعدنا في عمل الخير.
  • أيام رحم الله فيها الدنيا فلا تضيعهم.
  • باغي خير كافر، يا ناسي تُب واقبل، لأن افضل ايام الارض قد ولت.
  • إن العشر الأواخر من رمضان هي أيام التحرر من النار جعلنا الله وإياك من المتحررين منها.
  • اللهم هدينا فيها خير الصالحين وتجنبنا فيها رفقة الشرير وبرحمتك ولطفك أتيت بنا إلى بيت الحكم.

بطاقات عن العشر الأواخر من رمضان 2023 – 1444

آخر عشر مشاركات من رمضان تحث المسلمين على أن يكونوا أكثر حماس ًا في العبادة ، ومحاولة تذكير الناس بفضائل هذه الأيام في سياق أن الذكرى تفيد المؤمنين ، وفيما يلي نقدم مشاركات رائعة ومميزة عن الماضي. أيام شهر رمضان المبارك

رمزيات صور العشر الأواخر من رمضان

يتم استخدام الصور والرموز كصور شخصية أو كخلفيات على صفحات التواصل الاجتماعي ؛ للحديث عن فرحة المستقبل في أيام قليلة مباركة ، وتشجيع الأصدقاء والمسلمين على الشعور بشيء روحي خاص في هذا الوقت في الواقع ومن خلال شاشة الجوال .

حالات واتساب عن العشر الأواخر من رمضان 2023

بالرغم من أن البعض يترك الإنترنت ومتع الحياة ، ويتراجع في تلك الأيام متمردًا على رحمة الله ، فإن البعض يتشاركون حالاتهم الروحية مع الآخرين ؛ وكوسيلة لدعم الناس في تلك الأيام وجهودهم ، ومع الحالات التي تعبر عن ذلك:

  • اللهم استودعناك في العشر الأخير من شهرنا رمضان أهلينا أموالنا وأولادنا وأنفسنا، فأكرمنا بتمام القبول، وأحسن الأعمال، وخير الطّاعات يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم بلّغنا العشر الأواخر بما فيها من الخير والرّحمات وأكرمنا فيها بالمغفرة الحسنة عن الذّنوب والزّلات، اللهم كُن لنا وارحمنا وعافنا وأعفو عنا، ولا تكلنا إلى سِواك يا ربّ العالمين.
  • اللهم بحقّ موسى وعيسى وجميع الأنبياء، وحبيب الخلق محمّد، نسألك أن تُبلّغنا خيرات العشر الأواخر، وأن ترزقنا إحياء ليلة القدر بما فيها من رحمات، وأن تجعلنا من المعتوقة رقابهم من النيران.
  • اللهم يا حنّان يا منّان، يا أرحم الراحمين، نسألك في هذا اليوم المُبارك أن ترزقنا أحسن الأعمال، وخير الطّاعات، وأن نكون ممّن أحسن إلى نفسه في العشر الأواخر من شهرنا رمضان.

صور أدعية للعشر الأواخر من رمضان

هناك العديد من الأعمال التي يفضل القيام بها في العشر الأواخر من الشهر المبارك ، ويرفع المؤمنون صلاتهم إلى الله – صلى الله عليهم وسلم – ويستعملون الأدعية الواردة في القرآن والقرآن. السنة النبوية ، وفيما يلي نقدم مجموعة من صور الأدعية التي يمكن مشاركتها مع العائلة والأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

  • وبدأت العشر الاواخر من رمضان ، اللهم تقبل منا وبلغنا ليلة القدر ولا تختم رمضان إلا بشرتنا باستجابة دعواتنا وغفرت ذنوبنا، اللهم اشفِ كل مبتلي ومريض، وفرّج هم كل مهموم، وارزق كل شخص محروم، واقبل توبة كل تائب، وأسعد قلب كل حزين
  • اللهم يا رب بلغنا ليلة القدر بفضلك يا ذا الفضل العظيم اللهم وفقنا فيها إلى كل خير، اللهم وتقبل منا فيها كل بر، اللهم لا تتوفنا إلا وأنت راضٍ عنا يا كريم.
  • بسم الله بسم الله بسم الله، اللهم لك الحمد كله ولك الشكر له ولك الثناء كله، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم إنك عفوٌ كريم تحب العفو فاعف عنا يا كريم، اللهم أصلح شأننا كله ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين، وبلغنا العشر الأواخر من رمضان.

من خلال سطور المقال أعلاه قدمنا ​​باقة مميزة وكبيرة من أجمل صور عن العشر الأواخر من شهر رمضان 2023 بوستات العشر الأواخر من رمضان ومنها بعض من أجمل العبارات التي يمكن استخدامها.

سلسلة صور عن العشر الأواخر من رمضان

من خلال الصلاة وتلاوة القرآن ، يرحب المسلم بتلك الأيام المباركة الغالية ، كما يذكّر الآخرين أو يعبر عن فرحته على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام صور العشر الأواخر من رمضان ، والتي نعرض منها ما يلي:

عبارات العشر الأواخر.png
صور عبارات.jpg
العشر الأواخر.jpg
العشر.jpg
العشر الأواخر عبارات.jpg
اجمل عبارات.png
لقطة الشاشة 2023-04-06 130057.png
3-64.jpg
دعاء-ليلة-القدر-افضل-1.jpg
dc4p67ywsaa8vja.jpg
9-4.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد