مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر 2023

مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر ضمن مسلسلات رمضان 2023

مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر 2023 – حيث يُمكنكم مشاهدته الحلقة 14 مسلسل زقاق الجن في اليوم الرابع عشر من رمضان 1444 هجري والذي يصادف يوم الأربعاء 05 إبريل 2023 ميلادي، على مختلف القنوات الناقلة التي تعرض المسلسل.

وكون مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 من ضمن مسلسلات رمضان 2023، إلى أن هذا أتاح المجال أمام المتابعون استخدام محركات البحث في جوجل لمشاهد مسلسل زقاق الجن ذو الطابع الدرامي الاجتماعي والذي يضم نخبة من ألمع النجوم والممثلين السوريين.

مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر

احتل مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر مركزًا متقدمًا في السباق الرمضاني لما يحمله من أحداث شيقة ومثيرة، وحاز على نسبة كبيرة من المتابعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة باقي حلقاته التي تعرض خلال شهر رمضان .

وينتظر جمهور المسلسلات السورية عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر، يوم الأربعاء 05 إبريل 2023 ميلادي، والذي يصادف 14 رمضان 1444 هجري.

وفي مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر، يقول أبو نذير لملك من متى يتم الحفر بالحائط وترد منذ 3 شهور، وأبو نذير يقول لها إذا 3 شهور عم ينظر اليها وهي عارضة نفسها عليه يا عايبة، ويحمل سكين ويقول لها أنه سيقتلها بالخنجر، ولكن تستاهلي موتة أبشع ويتهجم عليها أبو نذير ويمكسها من شعرها ويربطها بأرض الديار.

وتقول شيماء لأبو جمال وجميلة وزوجته بأن هذا المجرم لا يهمه إلا الأولاد فقط، وأن الذي يحدث الآن يخوف أكثر، وأصبحنا نخاف على الكبير قبل الصغير، ويجب أن يجدوا حلًا، وأصبحت الخروج خارج المنزل خطيرة.

خولة تدافع عن بوران، وفاطمة تنزعج وتقول أنها أكثر واحدة مكسور بخاطرها بهذا المنزل، وكل ما بيعملها مجدي أسفله ينكسر خاطرها وتنسل عافيتها، وفوق كل هذا لا يعجب أحد، وتذهب الى غرفتها وهي تبكي، وخولة تتعصب على بوران وأن لا تتدخل بفاطمة ومجدي، وخاصة أنها هي تعرف بوضع مجدي الصحي، وتكون ثريا تتجسس عليهم وعم تتشمت بهم.

شيماء تقول لأبو جمال وجميلة وزوجته بأن هذا المجرم لا يهمه إلا الأولاد فقيط، وأن الذي يحدث الآن يخوف أكثر، وأصبحنا نخاف على البكير قبل الصغير، ويجب أن يجدوا حل، وأصبحت الخروج خارج المنزل خطيرة.

شاهد مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر 2023

فاطمة تقول لوالدتها أن مجدي يعملها تحته عندما يخاف فقط، وأمها تقول حماتك غشتنا، ولو بعرف أن إبنها شخاخ ما تركت هذه الجوازة أن تتم، وأنتي حامل الآن وبدك تصبري أفضل من العودة الى منزل أهلها مطلقة.

المساعد حيدر يعطي الحار سعوض وهو في المشفى مسدس ليحمي نفسه إذا أتى القاتل، وأن لا يستعمله إلا للضروة، لأنهم يريونه على قيد الحياة، ويقولون له إذا حدث شيء الكل حوله وسحمونه.

نذير يتحدث مع والده عن أنور ولماذا طرده أمام الرجال، وأبو نذير يقول أنه حر مع من يجلس ومع من يتحدث، ويسأله أنور كيف يصرف على أولاده، ونذير يقول من عمله، وأبو نذير يقول عم تضحك عليي، وشغله لا يأتي بهذا المصروف، وبالتأكيد أنت تعطيه مصاري، ونذير يقول أنا لا أكسر كلمتك، وأبو نذير يقول أنا لست جبان حتى تستغبيني وتقول لي هذا الكلام، ونذير يقول هذا أخي ومجبور به.

موعد عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر

يحتل مسلسل زقاق الجن الصدارة بعدد القنوات الناقلة و مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر، يدخل ضمن السباق الرمضاني ويعرض على القنوات الناقلة التالية:

ويعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 على قناة سوريا دراما، في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا.

قناة LBC في تمام الساعة الثامنة والنصف 08:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة والنصف 09:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة روتانا دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف 10:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الحادية عشرة والنصف 11:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة MBC في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة 10:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعاد في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

وهناك بعض القنوات ايضًا التي تعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر وهي (قناة ام بي سي mbc 1 - قناة mbc دراما - قناة mbc مصر - قناة سوريا دراما - قناة إل بي سي - قناة روتانا دراما - قناة قطر).

ويمكن مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر من خلال الرابط هُـــنــا .

وبهذا نكون في وكالة سوا الإخبارية قد اختتمنا مقالنا حول مسلسل زقاق الجن الحلقة 14 الرابعة عشر وقصة مسلسل زقاق الجن الذي يعرض في رمضان 2023، حيث بدأت أحداثه تتسارع وتسابق الزمن لكشف القاتل أمام الجميع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد