مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر 2023

مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 ضمن مسلسلات رمضان 2023

مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر 2023– حيث تشاهدون في اليوم الـ13 من شهر رمضان 2023 ميلادي، الحلقة 13 مسلسل زقاق الجن الذي احتل مركزًا متقدمًا ضمن مسلسلات رمضان 2023، بأحداثه الشيقة والمثيرة للدراما السورية.

ويبحث المتابعون عبر محركات البحث في جوجل، عن مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر لمشاهدة أحداث المسلسل ذو الطابع الدرامي الاجتماعي والذي يضم نخبة من الممثلين السوريين، وحاز على نسبة كبيرة من المتابعين الذين ينتظرون حلقاته بفارغ الصبر، للوصول إلى أحداثه الشيقة، وبهذا نستعرض لكم عبر وكالة سوا الإخبارية مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر وموعد عرض مسلسل زقاق الجن والقنوات الناقلة.

مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر

ينتظر جمهور المسلسلات السورية عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر، يوم الثلاثاء 04 إبريل 2023 ميلادي والذي يصادف 13 رمضان 1444 هجري.

وتتناول أحداث مسلسل زقاق الجن قضية من قضايا المناطق الشعبية في الجمهورية السورية، والتي يعيش فيها أشخاص تنشب بينهم خلافات ومشكلات وصراعات كبيرة تستمر لسنوات، حيث تجري أحداث مسلسل زقاق الجن في حي شامي ببداية القرن الماضي، ضمن إطار البيئة الشامية غير التقليدية، ويروي أحداثًا بوليسية شيقة وجذابة وتقع في الحي جريمة مروعة تشغل الحي وأهله، ثم تتبعها سلسلة جرائم مرتبطة بالجريمة الأولى وبيد المجرم ذاته، لتدور تساؤلات كثيرة حول من هو القاتل؟ وما الدوافع التي جعلته يُقدم على ارتكاب هذه الجريمة؟.

وفي مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر، تدور أحداث حول من هو الخاطف القاتل؟، ولماذا يفعل هذا الجرم وما الدافع ورائه؟ حيث أن القاتل متسلسل في جريمته بداية من الأطفال وصولًا إلى قتل المختار، حيث كان أول ضحايا القاتل هو نادر بن ابو نادر، وكان الضحية الثانية في مسلسل زقاق الجن نصوح ابن ابو نصوح، وفيما كان الضحية الثالثة المختار أبو فهد.

وفي إحدى الحلقات السابقة يعود مروان الى المنزل من الخرابة ويكون مرعوب من الذي حدث معه، ولا يخبر أحد أنه رأى جثة المختار أو أن أم ناجي هجمت عليه وكانت بالحارة، ومروان يعتقد أن أم ناجي هي التي قتلت المختار، وأن ناجي ووالدته هم وراء كل المصائب التي تحدث بالحارة.

ولطفي ارتكب كل هذه الجرائم من أجل أن ينتقم من كل شخص كان موجود على طاولة أبو نذير وكان ساكت ولم يدافع عن والده، وقتل المختار لأنه لا يوجد لديه أولاد صغار، وأمر آخر لأنه اتهم والدته ظلم أنهم سرقوا الذهب من منزله، ولسبب آخر كان موجود مع اولاد الحارة في اليوم الذي أهانوا والده، وأيضاً المختار ضرب أخوه وأهانه.

قصة مسلسل زقاق الجن

تدور أحداث قصة مسلسل زقاق الجن السوري في إطار درامي اجتماعي في منطقة تدعى (زقاق الجن) بسوريا، حيث يتطرق للعلاقات الاجتماعية والصراعات والحوادث بين سكان هذه المنطقة منها تكرار حادثة اختفاء الأطفال فيها، ويسرد المسلسل جميع الأحداث في سياق درامي اجتماعي شيق وممتع.

وفي مسلسل زقاق الجن تدور الأحداث حول أبو نذير القاسي المستبد الذي يسعى للتحكم بحياة أفراد عائلته، دون أي اعتبار لما بتسببه بآلام نفسية لهم، بينما يتضح وجود أسرار بحياته ويعود ماضيه لمطارته.

موعد عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر

يحتل مسلسل زقاق الجن الصدارة بعدد القنوات الناقلة حيث يعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر، في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان والذي يصادف يوم الثلاثاء 04 إبريل 2023م، وهو يدخل في السباق الرمضاني ويعرض على القنوات الناقلة التالية:

ويعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 على قناة سوريا دراما، في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا.

قناة LBC في تمام الساعة الثامنة والنصف 08:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة والنصف 09:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة روتانا دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف 10:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الحادية عشرة والنصف 11:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة MBC في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة 10:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعاد في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

وهناك بعض القنوات ايضًا التي تعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر وهي (قناة ام بي سي mbc 1 - قناة mbc دراما - قناة mbc مصر - قناة سوريا دراما - قناة إل بي سي - قناة روتانا دراما - قناة قطر).

ويمكن مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر من خلال الرابط هُـــنــا .

وبهذا نكون في وكالة سوا الإخبارية قد اختتمنا مقالنا حول مسلسل زقاق الجن الحلقة 13 الثالثة عشر وقصة مسلسل زقاق الجن الذي يعرض في رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد