مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر أمير كرارة

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر أمير كرارة - حيث تضج محركات البحث في هذه الساعات من شهر رمضان المبارك، وفي هذه الآونة المقبلة عن مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر، بعد نجاح أولى حلقات مسلسل سوق الكانتو في السباق الرمضاني، 

ويعتبر مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر من بطولة النجمين الكبيرين في دور الشباك، الفنان النجم أمير كرارة، والفنانة النجمة مي عز الدين، والعديد من النجوم الكبار على رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب.

ونقدم إليكم متابعي وكالة سوا ومتابعي مسلسل سوق الكانتو، وجميع عشاق أبطال مسلسل سوق الكانتو أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب وغيرهم، الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل سوق الكانتو، من خلال هذا المقال والتقرير التالي.

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر

وينتظر الكثير من متابعي ومحبي الدراما المصرية والرمضانية منها على وجه الخصوص موعد نزول الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل سوق الكانتو، والذي يعرض يومياً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك 2023، وذلك حسبما أعلنت قناة دي إم سي دراما التي سوف تذيع جميع حلقات المسلسل.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر، للنجم أمير كرارة بطل المسلسل في الشخصية الذكورية، والنجمة مي عز الدين بطلة مسلسل سوق الكانتو في الشخصية الأنثوية، والنجم الكبير الفنان فتحي عبد الوهاب، نجوم مسلسل سوق الكانتو.

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر فيديو لاروزا

ولمشاهدة الحلقة 13 الثالثة عشر مسلسل سوق الكانتو للنجم البطل أمير كرارة الذي حقق نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 في مسلسل العائدون، وفي معظم أعماله وأفلامه وأبرزها فيلم أولاد رزق بجزئيه الأول والثاني، ولمشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر فيديو لاروزا اضغط على الفيديو التالي:

أو إضغط هنا

أبطال ونجوم وطاقم عمل مسلسل سوق الكانتو 

وعن أبطال مسلسل سوق الكانتو في رمضان ، فإنه مسلسل سوق الكانتو يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن والدراما في مصر وعلى رأسهم بطل المسلسل النجم أمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، والفنانة مي عز الدين، والفنان القدير عبد العزيز مخيون، ومها نصار، وتامر نبيل، والنجمة ثراء جبيل، والفنان محمود البيزاوي، وسلوى عثمان، والنجم ضياء عبد الخالق، وشيرين، وأحمد التهامي، شريف أدريس، وغفران محمد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، ويأتي المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل سوق الكانتو.jpg

أحداث الحلقة 13 الثالثة عشر سوق الكانتو

تدور أحداث الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل سوق الكانتو في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذى يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأسا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجى يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

أفضل مسلسلات رمضان 2023

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير أيضاً أفضل مسلسلات رمضان 2023، والتي لاقت نجاحاً كبيراً واشادة كبيرة في الوسط الفني ومن قبل المشاهدين المتابعين للمسلسلات في رمضان 2023، ونضع بين أيديكم من خلال هذه السطور القليلة الماضية أفضل مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل الهرشة السابعة 

مسلسل جعفر العمدة

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة، حول البطل جعفر العمدة الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، ويعيش في حي السيدة زينب، ويكون متعدد الزيجات حيث يتزوج من 4 سيدات، وتأتي أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول رجل يفقد ابنه الرضيع ويظل يبحث عنه طوال حياته على الرغم من أنه بجواره وموجود معه.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

تدور أحداث رمضان كريم الجزء الثاني في إطار اجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن يستكمل أحداث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، عادات الأسر المصرية في الحارات الشعبية خلال الشهر الكريم.

مسلسل الصفارة 

في مسلسل الصفارة، يقدم أحمد أمين شخصية فؤاد وهو مرشد سیاحي یكره ما آلت إلیه حیاته، یسرق من أحد سكان سیوة قطعة أثریة فرعونیة، وهي صفارة الملك توت، مَن یستخدمھا تعیده إلى ثلاث دقائق فقط من ماضیه لیغیر فیھا ما یشاء ثم یعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتغیر بعدھا في حیاته! لیدخل في رحلة لتغییر ماضیه للوصول إلى كل أحلامه، لكنه یفاجأ بأن تغيير الماضي ليس شیئا سھلا أبدا ولا یمكن ضمان نتائجه.

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

تدور أحداث قصة المسلسل المصري الكبير أوي 7 في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت والمواقف المكملة لأحداث الجزء 6، والتي من المتوقع أن تحمل قصة حب رومانسية بين الكبير أوي وزوجته مربوحة، وستشهد بعد مرور عام على زواجهما بالعديد من الخلافات والمشاكل الزوجية بطريقة كوميدية في حلقات منفصلة مختلفة، إضافة إلى ذلك سيكون من ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أغنية "ولعها يا كبير" التي انتهى من تصويرها مؤخرًا الفنان أحمد مكي.

مسلسل حارة القبة

تدور قصة مسلسل حارة القبة حول زمن الإحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945، وما تضمنته هذه الفترة من تشابك في العلاقات الاجتماعية، ووجود العديد من المشكلات والصراعات الاجتماعية والانسانية في ظروف الاحتلال الذي كان يتعامل مع الشعب السوري بالعنف، وتحت تهديد السلاح.

عدا عن تناوله مسلسل الجانب الإنساني لحياة الأسر السورية اليومية أثناء فترة الاحتلال والصراعات والمشاكل الإنسانية التي قد تحدث نتيجة الضغط الذي يمارسه الاحتلال على الشعب السوري.

مسلسل ضرب نار

ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار، الفنان الكبير أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، كما يشارك ثلة من نجوم الفن المصري، أبرزهم، الفنانة سهير المرشدي، تامر نبيل، والنجم ماجد المصري، أحمد عبد الله محمود، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تيسير عبد العزير، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهرى، إسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيرى، محمد حسنى، على الشامل، يوسف وائل نور.

مسلسل شباب البومب

يشارك في بطولة مسلسل شباب البومب كلاً من: فيصل العيسي، مهند الجميلي، عبد العزيز الفريحي، وائل الحربي، سليمان المقيطيب، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني، عوض عبد الله.

وانتشرت العشرات من التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن القضايا في ظل إجماع الجميع على تفوق المسلسل في طريقة حل قضايا الشباب السعودي.

مسلسل طاش ما طاش 19

 حيث يتحدث في معالجة قضايا المجتمع السعودي بإطار كوميدي ساخر. فلكل حلقة قصة؛ وعادة ما ي فتح الفنانان ناصر وعبد الله الباب للجميع بإرسال قصص أو كتابات ويقوم فريق العمل بمعالجتها درامياً.

ويشارك في بطولة مسلسل طاش ما طاش كلاً من:  ريم عبد الله ، ويوسف الجراح  وفهد الحيان ومشعل الدايل ومحمد العيسى و محمد الطويان وعبد الله المزيني وعبد الإله السناني وعبد الله السناني وميسون الرويلي وعبد العزيز المبدل.

قنوات عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر

وبحسب ما تم الإعلان عنه أن مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر سوف تعرض على عدة قنوات عربية ومصرية، وأبرزها قناة دي إم سي دراما والتي أعلنت أنها سوف تعرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر ، وجميع حلقات مسلسل سوق الكانتو عبر شاشاتها، في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد صلاة العشاء والتراويح.

وكانت قد أعلنت مجموعة أخرى من القنوات العربية والمصرية، اذاعتها مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر وجميع حلقات المسلسل، وعلى رأسهم كلاً من قناة: دي إم سي، دي إم سي دراما، وقناة روتانا دراما، وقناة الظفرة.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال مشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر، الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل سوق الكانتو في رمضان ، القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر، وأحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 13 الثالثة عشر، سوق الكانتو الحلقة 13.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد