تشكيلة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة، حيث يلتقي نادي انتر ميلان منافسه وغريمه التقليدي نادي يوفنتوس "السيدة العجوز"، مساء اليوم الثلاثاء 4 أبريل، ضمن منافسات كأس إيطاليا، ويسعى كل منهم لفوز واكمال مشواره في البطولة.

وينتظر عشاق الساحة المستديرة وكرة القدم الإيطالية، لقاء اليوم الذي يجمع بين انتر ميلان ويوفنتوس، حيث يبحث متابعين الكرة الإيطالية عن تشكيلة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا

تقام مباراة انتر ميلان ضد يوفنتوس مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023، حين يلتقي الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس إيطاليا في دور نصف النهائي، حيث ستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين وبعض الدول العربية.

توقيت مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم 4 أبريل

يتنافس الفريقين لبلوغ نهائي كأس إيطاليا، ويسعى كل منهم للحصول على فوز يساعده بالتأهل، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين، والعاشرة بتوقيت السعودية والكويت.

685658236582658ASGOAL.jpg
بطاقة مباراة انتر ميلان ضد يوفنتوس

ملعب مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم في نصف النهائي

يجمع ملعب اليانز ستاديوم مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم ضمن مسابقة كاس ايطاليا موسم 2023، ويستغل نادي يوفنتوس أرضه وجمهوره للحصول على فوز يضمن له الصود إلى نهائي كأس ايطاليا والتتويج في بطولة بعد الابتعاد عن صدارة الدوري الإيطالي.

 
https://fb.watch/jHHhauq23C

ملعب اليانز ستاديوم 30 دقيقة تفصلنا عن بداية لقاء #يوفي_ساسولو ‎#يوفي_ساسولو ‎#فورزا_يوفي ‎ #CoppaItaliaFrecciarossa #finoallafine #ForzaJuve

Posted by Forza Juve 4 Ever on Thursday, February 10, 2022

تشكيلة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم في كأس إيطاليا

تشكيلة انتر ميلان ضد يوفنتوس اليوم

يخوض مدرب انتر ميلان مباراته اليوم ضد غريمه التقليدي يوفنتوس، بتشكيلة متوقعة من المدرب سيموني إنزاغي أن تبدأ المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: دارميان - دي فريج - أتشيربي.

خط الوسط: دومفريس - باريلا - بروزوفيتش - مخيتاريان - جوسينس.

خط الهجوم: مارتينيز – لوكاكو

تشكيلة يوفنتوس ضد انتر ميلان اليوم

يخوض نادي يوفنتوس مباراته اليوم أمام إنتر ميلان بتشكيلة متوقعة ومنتظرة من المدرب "ماسيميليانو أليجري"، حيث ستكون كالتالي:

حراسة المرمى: تشزيني.

خط الدفاع: جاتي - بريمر - دانيلو.

خط الوسط: دي شيليو - فاجيولي - لوكاتيلي - رابيو - كوسيتش.

خط الهجوم: كين - فلاهوفيتش.

مصير مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم في الكأس

يسعى نادي يوفنتوس دخول مباراته اليوم وهو لديه رغبة التأهل إلى النهائي مبكرًا، وما يسعى إليه يوفنتوس بتحقيق فوز، ويتطلب ذلك تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب الذي تقام على أرضه ووسط جمهوره، تريحه من عناء خوض مباراة الإياب بكامل طاقته.

ويستعد نادي إنتر ميلان استعداد جدي لخصمه وغريمه التقليدي يوفنتوس، وهو الذي لم يبق له سوى المنافسة على البطولة المحلية الثانية هذا الموسم، وذلك بعد أن فقد المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بشكل مبكر، والابتعاد عن الصدارة بعد عملية خصم النقاط.

القنوات الناقلة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم في الكأس

تمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الحقوق الناقلة الخاصة في كأس إيطاليا عام 2023، بحيث تكون القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان هي التابعة لمجموعة "أبو ظبي الرياضية".

حيث ستقوم قناة "أبو ظبي الرياضية بريميوم 1" بنقل مجريات هذا اللقاء على الهواء مباشرةً، كما أن تطبيق الهواتف المحمولة "ستازر بلاي" سينقل اللقاء كذلك من خلال تقديم خدمة البث المباشر.

معلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم

تمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس إيطاليا، حيث أسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة بين انتر ويوفنتوس اليوم للمعلق الذي تم الإعلان عنه من قبل القناة الناقلة للمباراة، ألا وهو المعلق القدير "عامر عبد الله".

katkotati_commentators_amer1.jpg


 

يستعد يوفنتوس لإثبات تفوقه على الإنتر هذا الموسم في مختلف البطولات، حيث كان يوفنتوس قد فاز لتوه على إنتر ميلان بهدف نظيف في المباراة السابقة بينهما في الدوري الإيطالي بهدف نظيف.

وسيكون يوفنتوس متسلحًا في المواجهة المقبلة بعاملي الأرض والجمهور، بينما سيكون إنتر راغبًا في أن يخرج من ملعب منافسه بنتيجة مريحة تساعده في بلوغ النهائي بدون الانتظار لنتيجة مباراة الإياب.

وبهذا المقال نكون قد قدمنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية، تشكيلة انتر ميلان ويوفنتوس في مباراة اليوم ضمن منافسات كأس إيطاليا في الدور ما قبل النهائي، والقنوات الناقلة، وموعد المباراة في أغلب البلدان العربية.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد