مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة الــ12 كاملة - رمضان 2023

مسلسل الأجهر

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة الــ12 كاملة - رمضان 2023-  حيث تصدر مسلسل الأجهر محركات البحث العالمية خلال الساعات الماضية، وذلك قبل أن تذاع الحلقة على قناة ام بي سي بشكل حصري.

وبدأت الحلقة بإفتتاح الأجهر منزل محمود والإعتداء عليه بالضرب ليجده سكران ، فأخذه إلى مكان مهجور وقاما بالمواجهة مع بعضهما البهض ، واتهمه بأنه السبب في تفضيل والده عليه وكشف أن والد سارة سلامة وعسران هم من قاموا بالتحريض عليه.

لمشاهدة الحلقة الــ12 من مسلسل الأجهر "انقر هنا"

elaosboa59241-1536x866.jpg


 

 

قتل نهلة سلامة

اتجه والد سارة سلامة وطليقة سيد رجب إلى أملاكه ، وأخذت تخطط بعدما تسببت في قتله وكيف ستنعم بثروة سيد رجب حتى غدر بها الأخ وقتلها ودفنها بعدما سكب عليها ماء نار .

ودفن عطية الليني نهلة سلامة بعدما قام بسكب ماء نار على جسدها لتقوم بالتحلل بسرعة دون أن يعرف أحد عن خبر وفاتها.

وأفادت إبنة خالد زكي بأن الأجهر " عمرو سعد" هو بمثابة كنز فأخبرها الأخير أنه أصبح هشاً بعد وفاة سيد رجب 

عمرو سعد يخطف والد سارة سلامة 

قام الأجهر بخطف والد سارة سلامة وهو يبحث عن المال وقتله من خلال سكب ذهب مسخن على وجهه ومن الجانب الأخر ذهبت صديقة درة إليها وحاولت أن تتحدث معها لمسامحة الأجهر وأن تعود له بسبب حبه لها .

اتصل الأجهر " عمرو سعد" بخالد زكي ليخبره بأنه سوف يقتل الليني وإذ بإبنته تقوم بالرد على الهاتف فتصاب بصدمة وتسأله هل إذا كانوا يعملون بالإجرام أم لا 

عمرو سعد يقتل الليني

سرق عطية الليني بسرقة الذهب م مصطفى الاجهر  وقام بإخفاؤه في مكان لا يعرفه أحد إلا هو 

قتل الأجهر " عمرو سعد" عطية الليني بعدما عُلم بسرقة الذهب من قبل الليني وسكب الذهب سائحاً على وجهه.

إختتام مسلسل الأجهر الحلقة الــ12 الأجهر يتفق مع عسران " عمرو عبد الجليل ".

اختتمت الحلقة الــ من مساسل الأجهر بذهاب الأجهر " عمرو سعد" لمقابلة عسران " عمرو عبد الجليل" دون أن تشغله مخاطر تلك المقابلة التي تعود عليه وقال له أن أمر عطية الليني قد انتهىى ، وأنا معي ستكون من خدام إلى ملك لأن معايا مفتاح الخريطة ، تم اتفق مع عسران على أن يسترجع أموال المعلم سعداوي " سيد رجب " .

مسلسل الأجهر الحلقة الحادي عشر كاملة.- رمضان 2023

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل "الأجهر"، في أجواء جديدة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، إذ يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية.

ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر في رمضان

بدأ عرض أول حلقات مسلسل الأجهر يوم الأربعاء الواقع في 22 مارس/آذار. وتم تحديد موعد عرض مسلسل الأجهر يومياً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة طوال أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc مصر حصرياً وفق الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

تردد قناة mbc مصر على العرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11270.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لمسلسل الأجهر لـ مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة الــ12 كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد