مسلسل الأجهر الحلقة الحادي عشر كاملة.- رمضان 2023

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر الحلقة الحادي عشر كاملة- حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث والحقائق التي كشفت في مسلسل الاجهر الحلقة الحادي عشر والذي شارك ببطولته النجم عمرو سعد ضمن موسم رمضان 2023 وتم الكشف عن الكثير من الأحداث الجديدة التي تعرف لأول مرة

لمشاهدة الحلقة الحادية عشر من مسلسل الأجهر أنقر هنا

أحمد صفوت يندم على قتل والده وعمرو سعد ينتقم

شعر أحمد صفوت بحالة من الندم بعد وضع السم لوالده المعلم السعداوي " سيد رجب"  في الطعام ووفاته بسببه.

بدأت الحلقة الحادية عشرة بحديث بين السعداوي والأجهر وأخبره أن ابنه حاول قتله بالسم وطلب منه إطلاق الرصاص عليه حتى لا يموت بسبب ابنه، وخرجت الرصاصة من عمرو سعد أثناء محاولته الحصول على السلاح من سيد رجب.

504.jpeg

شيعت جنازة والد أحمد صفوت "ميدا" وسط شعوره بالذنب ورفضه محاولات التخفيف عنه من زوجته سارة سلامة ووالدته نهلة سلامة التي وضعت له السم بيديها، وطلبت من الليني جلب الأموال من عمرو عبد الجليل بعد تنفيذ الاتفاق.

505.jpeg
 

وبطريقة مؤثرة أجاد أحمد صفوت مشهد تأنيب الضمير قبل أن يقتحم عمرو سعد منزله ويعتدي عليه بالضرب لقتله والده

محاولة تخلص «ميدا» من والده «سعداوي» بعد ضغط والدته له

بعد محاولة «ميدا» الفنان أحمد صفوت، التخلص من والده «سعداوي» الفنان سيد رجب، بعد إقناع والدته له بذلك «نجية» وتجسده الفنانة نهلة سلامة، بمحاولة التخلص من والده ووضع السم له في الطعام، وبالفعل هذا ما فعله الابن تجاه والده.

2071944_0.jpg
 

«سعداوي» يكشف عن هوية من قاتل والدة عمرو سعد

يكشف «سعداوي» والذي يجسده الفنان سيد رجب، ضمن أحداث الحلقة 11 من مسلسل «الاجهر» عدد من الأسرار إلى «مصطفى» الفنان عمرو سعد، حيث يعترف له أن ابنه يحاول قتله ووضع السم له بالأكل، وكذلك أعلن له عن قاتل والدته والذي قال له إن «عصران» عمرو عبد الجليل، هو من قتلها.

2071945_0.jpg
 

«مصطفى الاجهر» يقتل «سعداوي» بالخطأ

في محاولة منه لإنهاء حياته، يطلب «سعداوي» سيد رجب، من «مصطفى الاجهر» قتله بدلاً من أن يموت بسبب ابنه «ميدا» أحمد صفوت.

وبعد حوار بينهما يقتل «مصطفى» عمرو سعد، عن طريق الخطأ «سعداوي»، بعد أن اشتد الحوار بينهما وعدم اقتناعه بأن يقوم بما يطلبه منه حتى يقوم بقتله بالفعل دون قصد.

يقوم «مصطفى» بعمل إجراءات الدفن الخاصة بـ «سعداوي» سيد رجب، ويقوم بالذهاب إلى «نهلة» وتجسدها درة، ليبلغها بما حدث.

مسلسل الأجهر الحلقة العاشرة كاملة - رمضان 2023

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل "الأجهر"، في أجواء جديدة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، إذ يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية.

ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر في رمضان

بدأ عرض أول حلقات مسلسل الأجهر يوم الأربعاء الواقع في 22 مارس/آذار. وتم تحديد موعد عرض مسلسل الأجهر يومياً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة طوال أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc مصر حصرياً وفق الترددات التالية:تردد قناة MBC  مصر

تردد قناة mbc مصر على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

تردد قناة mbc مصر على العرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11270.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لمسلسل الأجهر لـ مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة الحادي عشر كاملة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد