آخر تطورات طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع

طقس فلسطين - ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم الإثنين 3 أبريل 2023، آخر تطورات طقس فلسطين ، منوهة إلى أن الأيام القادمة ستشهد انخفاضا ملموسا في درجات الحرارة.

تطورات طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو صافيا بوجه عام ولطيفاً في معظم المناطق ، الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الثلاثاء: "يكون الجو صافيا بوجه عام دافئاً في المناطق الجبلية حاراً نسبيا الى حار في بقية المناطق حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية ، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا: إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف تطورات قرار إقالة غالانت

طقس فلسطين الأربعاء: "يكون الجو غائما جزئياً الى صاف وباردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضا:    حماس   توجه رسالة تحذير إلى الاحتلال الإسرائيلي

اقرأ/ي أيضا: المباحث ب   غزة   تضبط آلاف الدولارات المزورة

طقس فلسطين الخميس:" يكون الجو غائما جزئياً الى صاف وباردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد