من هو منافس الأهلي المُحتمل في  ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

من هو منافس الأهلي المُحتمل في الدور ربع النهائي

من هو منافس الأهلي المُحتمل في الدور ربع النهائي؟ - يبحث مشجعين الكروية وبتحديد محبي نادي الأهلي، عن المنافس الذي يتأهل إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2023.

حيث حجز نادي الأهلي المصري مقعده في الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2023، بعد أن نجح في الفوز على الهلال السوداني بثلاث نقاط في أخر مباريات دور المجموعات.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وجاء في المجموعة الثانية، خلف نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وسيكون نادي الأهلي على موعد مع مواجهة عربية خالصة في الدور المقبل.

وفي هذا المقال، تستعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، التي تتابع الأخبار الرياضية بشكل مستمر، من هو المنافس المحتمل الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لعان 2023 قبل إجراء القرعة.

ما هو موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

ومن المقرر أن تقام قرعة منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، يوم الأربعاء القادم، الموافق 5 أبريل الحالي لعام 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

من هو منافس الأهلي المُحتمل في الدور ربع النهائي؟

ومنافسو الأهلي المحتملون في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، هم: الرجاء المغربي، الوداد المغربي والترجي التونسي.

مباراة الأهلي والهلال

l-1.jpg
 

توالت الفرص والهجمات في بداية المباراة لصالح النادي الأهلي، حيث تمكن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا من إحراز هدف التقدم في نهاية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثاني قام المدرب السويسري مارسيل كولر بالعديد من التغييرات التي ساهمت في تطور شكل الفريق هجومياً.

لكن بعد نزول اللاعب حسين الشحات الى الملعب استطاع تسجيل هدف ثانٍ لصالح النادي الأهلي، جاء ذلك بعد تحرك ممتاز وتمرير رائع من اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، كما استطاع الشحات أيضا تسجيل هدف ثالث للنادي الأهلي بطريقة رائعة بعد تمرير من اللاعب مروان عطية، وانتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف للأهلي.

وكان فريق الرجاء المغربي، قد تربع على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 16 نقطة، بعدما حقق 5 انتصارات وتعادل وحيد وبدون أي هزيمة في دور المجموعات، ليتفوق على سيمبا التنزاني الوصيف.

من جهته احتل فريق الوداد المغربي المركز الأول في المجموعة الأولى، بعد تفوقه في الجولة السادسة والأخيرة على شبيبة القبائل الجزائري بثلاثية ، وانفرد بالصدراة.

بدوره، حسم نادي الترجي التونسي، صدارة المجموعة الرابعة، وذلك بعدما خرج بالتعادل السلبي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ليحافظ على فارق النقطة بينهما، ويحتل المركز الأول برصيد 11 نقطة.

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا  المنافس الأهلي المُحتمل في  ربع النهائي دوري أبطال إفريقيا.

المصدر : وكالة سوا -وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد