تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد

تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد - حيث يبحث الكثير من المتابعين ومحبي الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي ريال مدريد في العالم والوطن العربي عن تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة، معلق مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني

ومن المفترض أن يلتقي ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم الأحد 2 ابريل 2023 في الجولة الـ 27 من عمرمنافسات بطولة الدوري الأسباني نسخة 2022-2023، في مباراة مرتقبة ينتظرها كافة عشاق ومحبي نادي ريال مدريد في العالم ومشجعي ريال مدريد في الوطن العربي على وجه التحديد.

ويتسضيف ملعب سانتياغو برنابيو الملعب البيتي لنادي ريال مدريد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد مساء اليوم، الأحد 2 ابريل، في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والربع بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل ريال مدريد اللقاء وأعينه على نقاط المباراة الثلاث، ليلاحق غريمه برشلونة في سباق لقب الدوري المنتهي شبه إكلينيكياً لصالح الفريق الكتالوني، بعد أن فاز بالأمس على إلتشي برباعية نظيفة على ملعب بلد الوليد.

ويسعى ريال مدريد لتقليل فارق النقاط بينه وبين برشلونة والذي أصبح 15 نقطة مؤقتاً، بإنتظار نتيجة مباراة اليوم بين ريال مدريد وبلد الوليد، إذ أن فوز ريال مدريد اليوم يعني وصوله للنقطة 59، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة صاحب الـ 71 نقطة.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات ريال مدريد في شهر رمضان 2023

بينما يطمح بلد الوليد إلى مواصلة الابتعاد عن مراكز الهبوط وهو الذي يحتل المركز الـ 16 في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني، فإن شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني، أعلنت عن بثّها وإذاعتها مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد على شاشاتها.

وجاء في إعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد أن قناة بي إن سبورتس 1، هي القناة التي سوف يذاع عليها مباراة ريال مدريد ضد إلتشي اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والربع بتوقيت أبو ظبي.

إقرأ أيضاً: برشلونة وريال مدريد.. موعد مباراة الكلاسيكو القادمة والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلان ميندي - دافيد الابا - إيدير ميليتاو - داني كارباخال

خط الوسط: أوريليان تشواميني - فيديريكو فالفيردي - توني كروس

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - ماركو أسينسيو - كريم بنزيما

معلق مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني، عن من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد أن المعلق الجزائري حفيظ دراجي حفيظ دراجي هو معلق مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد مساء اليوم الأحد 2 ابريل 2023.

ترتيب بطولة الدوري الأسباني 2023

ورفع برشلونة نقاطه إلى 71 نقطة في صدارة الدوري الأسباني بعد فوزه الكاسح على مضيفه إلتشي ليوسع الفارق بينه وبين ريال مدريد وصيف البطل إلى 15 نقطة الذي يواجه ضيفه بلد الوليد يوم الأحد.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة قبل مواجهة بلد الوليد في نفس الدور يوم الأحد.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 51 نقطة ، قبل أن يواجه ريال بيتيس ، ثم ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

ويملك ريال بيتيس 45 نقطة في المركز الخامس ثم فياريال 41 نقطة في المركز السادس.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا التقرير كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني، تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة، معلق مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم.

المصدر : وكالة سوا - GOAL

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد