باب الحارة 13 الحلقة 11 في رمضان 2023

باب الحارة 13 الحلقة 11 في رمضان 2023

باب الحارة 13 الحلقة 11 في رمضان 2023 ، حيث تتواصل الأحداث والصراعات الشيقة بين أقطاب الحارة في وقت بدأ المسلسل يأخذ منحنى تصاعدي في عدد ونسبة المشاهدات في الوطن العربية بعدما استطاع أن ثبت نفسه في خضم السباق الرمضاني والذي يزخر بالمسلسلات الكبيرة سواء على المستوي السوري أو السعودي أو المصري.

ويبحث عدد كبير خلال الساعات القليلة المقبلة عن مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 11 والتي يستمر عرض حلقاته خلال شهر رمضان 2023 المبارك على القنوات الفضائية السورية والعربية ، إذ أنه يعتبر من أبرز المسلسلات السورية الشامية التي تعرض خلال أيام الشهر المبارك.

باب الحارة 13 الحلقة 11

وخلال الساعات الماضية عرضت الشركة المنتجة برومو مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 11 والتي تحتوي على العديد من المشاهد الكبيرة والاحداث والصراعات المثيرة والتي كان من أبرزها في الحلقة السابقة قيام أبو ساطور بإطلاق النار على العقيد أبو النار وهو ما اعتبره أهل الحارة محاولة اغتياله له ، الا أنه لم يتم التعرف عليه حتى اللحظة.

ومن المقرر أن يشهد باب الحارة 13 الحلقة 11 عدداً من الأحداث المهمة والتي من أبرزها وجود ذهب أسفل الكركون كما يطلق عليه الاسم هذا رجال الحارة ، وكذلك حرمان زوجة المختار أبو صياح من ورثتها في الأرض ، وهو ما دفع العقيد للقيام بواجبه للدفاع عن أرض زوجته في ظل تنكر أهلها لذلك.

برومو باب الحارة 13 الحلقة 11

وتترقب الجماهير المتابعة لمسلسل باب الحارة 13 الحلقة 11 بكل شغف وترقب في ظل احتدام الصراعات بين بعض رجالات الحارة وخاصة أبو الزور الذي يحاول السيطرة على مقاليد الزعامة في الحارة وهو ما سيقابل برفض واسع من قبل رجالها الذين يشكون في صحة انتماء أبو الزور لأهل الحارة خاصة وانه يتعاون مع الاحتلال الفرنسي.

تتمحور أحداث مسلسل باب الحارة بجزئه 13 حول فترة الأربعينيات من القرن الماضي. حيث تكون سورية في مرحلة ما قبل الاستقلال، وتتناول أحداثه واقع المجتمع السوري والحارات الدمشقية التي تمتاز بالعادات والتقاليد والأخلاق الرائعة. في حين تتابع أحداث المسلسل في هذا الجزء فترة الاستقلال من الاحتلال الفرنسي، والأوضاع بعد خروج الاحتلال الفرنسي من سوريا وزوال الانتداب، وإعلان سوريا دولة مستقلة.

مواعيد عرض باب الحارة 13 الحلقة 11

قناة الفضائية السورية: في تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل بتوقيت سوريا والسعودية.

أيضا قناة سوريا دراما: في تمام الساعة 3:00 بعد الظهر بتوقيت سوريا والسعودية.

كذلك على قناة الجديد اللبنانية: في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت سوريا والسعودية.

قناة NBN اللبنانية: والتي ستعرض مسلسل باب الحارة 13، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت سوريا والسعودية.

أيضا قناة إم بي سي MBC: في تمام الساعة 10:00 ليلًا بتوقيت سوريا والسعودية.

كذلك على قناة الغدير العراقية: في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت سوريا والسعودية.

قناة الشاهد في الكويت: في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت سوريا والسعودية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 11 والتي تعرض خلال أيام شهر رمضان 2023 المبارك على العديد من القنوات السورية والعربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد