باب الحارة 13 الحلقة 10 في رمضان 2023

باب الحارة 13 الحلقة 10 في رمضان 2023

باب الحارة 13 الحلقة 10 في رمضان 2023 ، حيث تتواصل الإثارة والتشويق في حلقات مسلسل باب الحارة في الجزء الثالث عشر والأخير ، حيث بدأ المخرج في إثارة الحبكة الدرامية بعد أن وصل للحلقة العاشرة من المسلسل السوري الشامي والذي يفضل عدد كبير من المواطنين مشاهدته بشكل يومي خلال أيام الشهر المبارك.

ويبحث عدد كبير من المهتمين والمواطنين في مختلف الدول العربية عن باب الحارة 13 الحلقة 10 في رمضان 2023 ، إذ أن الحلقة السابقة منه شهدت أحداثا كثيرة وصراعات ما زالت متواصلة داخل الحارة وخارجها خاصة مع الاحتلال الفرنسي الذي يحاول السيطرة على مفاصل الحارة من خلال أعوانه فيها.

باب الحارة 13 الحلقة 10

ونشرت المنصات الاجتماعية خلال الساعات القليلة الماضية برومو باب الحارة 13 الحلقة 10 ، حيث يقوم أبو سليم بطرد زوجته الثانية من البيت وسط جدل حاد من عائلتها بضرورة عدم العودة إليه ، فيما لم يصدق أبو الزور الشاب الذي استند عليه مؤخرا بقتل أحد رجالات الحارة ، في وقت يرفض العقيد المصالحة.

ومن المقرر عرض مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 كاملة فيي تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت سوريا وفلسطين حيث سنقوم بنشرها هنا فور عرضها.

 

ويتعرض العقيد أبو النار لمحاولة قتل من خلال إطلاق النار عليه خلال خروجه من منزله الا أن الرصاصة لم تصبه في وقت تدور الاتهامات حول رجال أبو الزور ، فيما يحاول أحد الرجالات قتل أبو مشعل رئيس المخفر وتصفيه الثأر معه بعدما أخبر زوجة الأخير بأن يلتقي به خارج الحارة.

باب الحارة 13 الحلقة 10 – البرومو الثاني

وفي ملفات الإثارة الاجتماعية التي يحاول المخرج إظهارها في باب الحارة 13 الحلقة 10 ، تظهر أم بشير ندمها من زواجها من الشيخ عبد العليم والذي يعد من وجهاء حارة الضبع ، فيما يدور الحديث مع أم زكي عن إمكانية العودة والرجوع الى حارة الضبع التي هدمها الاحتلال الفرنسي من خلال قصفها بالمدفعية خلال الجزء السابق.

في وقت ترفض بوران العودة لحارة الضبع مع ضرتها ، الا أن بعض نساء حارة الضبع أبدن اعجابهن بحارة الصالحية ويرغبن في البقاء فيها.

مسلسل باب الحارة

مسلسل باب الحارة هو مسلسل سوري درامي تاريخي، بدأ عرضه على شاشة التلفزيون السوري في عام 2006، وتم إنتاج 10 مواسم منه حتى الآن. تدور أحداث المسلسل في فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا في الثلاثينيات من القرن الماضي، ويتناول العديد من الشخصيات الشعبية والقبلية والثقافية في حارة دمشق القديمة.

يتميز المسلسل بتجسيد العديد من الشخصيات القوية والمتنوعة، ويعرض قضايا اجتماعية وسياسية وثقافية مختلفة، بالإضافة إلى أنه يعرض العديد من المشاهد الدرامية العاطفية وال حماس ية.

حظي المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مسلسل باب الحارة 13 الحلقة 10 والتي تعرض في شهر رمضان 2023 المبارك على عدد من القنوات السورية والعربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد