تشكيلة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الهلال اليوم

تشكيلة الأهلي ضد الهلال اليوم - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة القادمة عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، قبيل انطلاق مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، ومعرفة كافة تفاصيل مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم.

ويتشوّق كافة مشجعي ومحبي الأهلي المصري لمعرفة تشكيلة الأهلي ضد الهلال اليوم في المباراة النارية والمرتقبة من مختلف محبي ومتابعي الرياضة العربية والمصرية، وعشاق الأهلي المصري والهلال السوداني على وجه التحديد، ومعرفة كافة تفاصيل المباراة.

ونقدم لكم متابعينا عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال من خلال السطور القليلة الماضية كافة تفاصيل المباراة، بالإضافة إلى تشكيلة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا، موعد مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا ، معلق مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الهلال في المجموعة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، مساء اليوم السبت الموافق 1 ابريل 2023.

ويستضيف ستاد القاهرة بمصر ملعب مباراة الأهلي ضد الهلال في مباراة تحديد المصير وهوية المتأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، برفقة صنداونز صاحب المركز الأول من المجموعة الرابعة، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وينتظر عشاق ومحبي الأهلي المصري والهلال السوداني مباراة نارية مرتقبة بين الفريقين، بحضور جماهيري كبير جداً، وكان قد أعلن النادي الأهلي عن حصوله على موافقة بحضور ما يقارب 50 ألف متفرج في ستاد القاهرة الدولي، مقابل 2400 تذكرة لجماهير الهلال السوداني.

جدير بالإشارة إلى أن هذه المرة الأولى التي يحصل الأهلي على موافقة من الأجهزة الأمنية بمصر على حضور جماهيري بنفس هذا العدد، وهذا يعزى إلى مدى أهمية وحساسية الأمر بالنسبة لمجلس إدارة النادي الأهلي وجمهوره ولاعبيه بالتأكيد.

إقرأ أيضاً: تشكيلة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ويرغب الكثير من الجمهور الرياضي ومحبي كرة القدم ومشجعي الأهلي على وجه الخصوص، في معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

وسوف تنقل مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا، على قناة بي ان سبورتس القطرية، وعبر شاشات أون تايم سبورتس المصرية، وذلك بحسب ما أعلنت عنه إدارة قنوات أون تايم سبورتس.

وكانت قد أعلنت شبكة بي ان سبورتس أن قناة bein sport 4، هي القناة التي سوف تذيع مباراة الأهلي والهلال اليوم، وأيضاً على مختلف قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

تشكيلة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا، وتأتي على النحو التالي:

حارس المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

في وسط الملعب: اليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة.

في خط الهجوم: احمد عبد القادر، محمود كهربا، بيرسي تاو.

معلق مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ويعلق على مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في الجولة الأخيرة من عمر دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أكثر من معلق عربي.

وكانت قد أسندت شبكة بي ان سبورتس القطرية والناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي والشرق الأوسط أن المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق مباراة الأهلي ضد الهلال مساء اليوم.

وحددت أيضاً قناة أون تايم سبورتس المصرية معلق مباراة الأهلي ضد الهلال المصيرية والمرتقبة، وقالت أن المعلق الكبير محمد الكواليني سيكون من خلف المايك في مباراة الأهلي والهلال.

الأهلي ضد الهلال اليوم

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة الحالية وهي الأخيرة بهدف نظيف ، أو بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

وعن ترتيب مجموعة الأهلي والهلال فإن صنداونز الجنوب أفريقي يتصدر المجموعة بالمرتبة الأولى بالمجموعة "ب" من دوري أبطال أفريقيا  برصيد 11 نقطة ويليه بالمرتبة الثانية فريق الهلال برصيد 10 ومن ثم فريق النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، ويقبع القطن الكاميروني في المركز الأخير من جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ضد القطن.jpg
 

وبهذا متابعينا على وكالة سوا كنا قد قدمنا لكم في هذا المقال وهذه السطور القليلة الماضية كلاً من: تشكيلة الأهلي ضد الهلال اليوم في دوري أبطال أفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال اليوم، موعد مباراة الأهلي والهلال، معلق الأهلي ضد الهلال النهاردة.

المصدر : وكالة سوا - لاين نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد