تشكيلة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة ضد إلتشي اليوم

تشكيلة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني - حيث يزداد البحث وتعج محركات البحث المختلفة من قبل عشاق ومحبي كرة القدم العالمية والعربية ومشجعي نادي برشلونة على وجه التحديد عن موضوع تشكيلة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الإنجليزي، وكافة تفاصيل مباراة برشلونة ضد إلتشي اليوم.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال، كل ما تودّ معرفته حول تفاصيل مباراة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني، من موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري، والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الأسباني، تشكيلة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة ضد إلتشي في الجولة الأولى بعد انتهاء فترة التوقف الدولي "أسبوع الفيفا"، مساء اليوم السبت 1 ابريل 2023، في الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الأسباني نسخة عام 2022-2023.

ويستضيف ملعب مانويل مارتينيز فاليرو الملعب البيتي لنادي إلتشي، مباراة برشلونة ضد إلتشي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويأمل برشلونة في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة برشلونة ضد إلتشي، ليعزز مساعيه في الفوز بلقب بطولة الدوري الأسباني لهذا العام، بعد فوزه على ريال مدريد في آخر جولة قبل التوقف الدولي بهدفين مقابل هدفين للفريق الملكي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني

ويرغب الكثير من المتابعين المتشوّقين لحضور مباراة برشلونة ضد إلتشي في معرفة ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إلتشي مساء اليوم السبت 1 ابريل 2023.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات برشلونة في شهر رمضان 2023

وكانت قد أعلنت الشبكة البنفسجية bein sport الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري الأسباني، أنها سوف تذيع وتبث مباراة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني.

وجاء في إعلانها أن قناة beIN Sports 1، وقناة beIN Sports premium 1، هما الناقلتان لمباراة برشلونة ضد إلتشي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، تشكيلة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني على النحو الآتي:

إقرأ أيضاً: كم مرة هزم برشلونة ريال مدريد في الكلاسيكو

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي ، رونالد اراوخو ، ماركوس الونسو ، اليخاندرو بالدي .

خط الوسط: كيسي ، سيرجيو بوسكيتس ،فرينكي دي يونج، جافي .

خط الهجوم: ليفاندوفسكي ، فيران توريس.

معلق مباراة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني 

وبحسب ما أسلفنا وذكرنا لكم أن مجموعة قنوات بي ان سبورتس هي من سوف تذيع وتبث مباراة برشلونة ضد إلتشي.

ويتشوّق الكثير من المتابعين ومن يرغبون في مشاهدة مباراة برشلونة ضد إلتشي مساء اليوم، في معرفة من هو معلق مباراة برشلونة وإلتشي اليوم في الدوري الأسباني.

وحسبما أعلنت شبكة bein sport أن المعلق المصري علي محمد علي هو معلق مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الأسباني اليوم السبت 1 إبريل.

ترتيب بطولة الدوري الأسباني 2023

ونستعرض لكم في هذا المقال أيضاً المتعلق بمباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الأسباني، ترتيب بطولة الدوري الأسباني لعام 2023.

ويأتي برشلونة في صدارة الدوري الأسباني برصيد 68 نقطة، حققهم من 26 مباراة، فاز في 22، وتعادل في مبارتين، وكان قد خسر مثلهما.

وظل ريال مدريد في المركز الثاني ووصافة ترتيب جدول الدوري الأسباني برصيد 56 نقطة، حصدهم من 26 مباراة، حقق الفوز في 17، وتعادل في 5 مباريات، وكان قد خسر 4 مواجهات.

ويقبع إلتشي في المركز الـ 20 الأخير في جدول بطولة الدوري الأسباني لعام 2023، برصيد 13 نقطة .

لاعبو فريق برشلونة.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال كافة تفاصيل مباراة برشلونة ضد إلتشي، تشكيلة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري الأسباني، موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي اليوم في الدوري، والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الأسباني.

المصدر : وكالة سوا - 195 سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد