تشكيلة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وليفربول

تشكيلة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي - حيث يرغب الآلآف من عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي مانشستر سيتي وليفربول في معرفة تشكيلة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي، وتضج محركات البحث وأبرزها جوجل من قبل مختلف المتابعين من مناحي العالم والدول العربية لمعرفة كافة تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول مساء اليوم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

ومن المفترض أن تقام مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الجولة التاسعة والعشرون من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفي أولى مباريات الدوريات الخمس الكبرى بعد انتهاء فترة التوقف الدولي " توقف وأسبوع الفيفا"، مساء اليوم السبت الذي يوافق 1 ابريل 2023.

ويستضيف ملعب الاتحاد الملعب البيتي لنادي مانشستر سيتي في مدينة مانشستر، مباراة مانشستر سيتي وليفربول ضمن الجولة الـ29 في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض اللقاء ويطمح في خطف نقاط المباراة الثلاث ويستمر في تصدير الضغط على المتصدر أرسنال، قبل أن يطير إلى ساوثهامبتون بعد سبعة أيام من مواجهة اليوم، ومن ثم ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، كما سيلعب مع ليستر سيتي، ثم مع بايرن ميونخ مجددا ويأمل السيتي في عودة هالاند في تلك المباريات المهمة.

إقرأ أيضاً: مانشستر سيتي ضد ليفربول.. الموعد والمعلق والقنوات الناقلة

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

وكان قد أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي إدارة مباراة مانشستر سيتي وليفربول لطاقم تحكيم على رأسه، الحكم سيمون هوبر حكماً للساحة، ويعاونه  أدريان هولمز وسايمون لونج مساعدين، وجراهام سكوت حكمًا رابعًا، بجانب جون بروكس حكم فيديو، وماثيو ويلكس مساعد حكم فيديو.
وجدير بالإشارة إلى أن مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدور الأول من عمر بطولة الدوري الإنجليزي لعام 2022-2023، قد انتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف حمل توقيع الملك المصري محمد صلاح.

إقرأ أيضاً: جدول مباريات الدوري الإنجليزي السبت 1 أبريل 2023

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

وعن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي، فكانت قد أعلنت قنوات بي ان سبورتس وهي الناقل الحصري والوحيدة لمباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط عن إذاعتها لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي مساء يوم اليوم السبت 1 ابريل 2023 عبر شاشاتها المختلفة.

وقالت بي ان سبورتس أن القناة التي سوف تبث وتذيع مباراة مانشستر سيتي وليفربول عليها هي قناة beIN Sports Premium 1 HD، ويتبعها ستديو تحليلي.

ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي 2023 

ويتصدر المدفعجية أرسنال ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي 2023  لحد الآن، برصيد 69 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، فاز في 22 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وكان قد خسر مثلهم.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ويأتي مانشستر سيتي في وصافة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي 2023  لحد الآن خلف أرسنال، برصيد 61 نقطة، حصدهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وكان قد خسر في مثلهم أيضاً.

ويحل مانشستر يونايتد في المركز الثالث من ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي 2023، برصيد 50 نقطة، حصدهم من 26 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وكان قد خسر في 6 مباريات.

ويقبع توتنهام في المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي 2023 مؤقتاً، برصيد 49 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 4 مباريات، وكان قد خسر في 9 مباريات.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إدرسون
خط الدفاع: كايل والكر ومانويل أكانجي وروبن دياز وناتان أكي
خط الوسط: رودري وبرناردو سليفا وكيفين دي بروين
خط الهجوم: رياض محرز وجوليان ألفاريز وجاك غريليش

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط:  جوردان هندرسون، فابينيو، جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم؟

وكانت قد أعلنت قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيدة لمباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط عن من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي.

وكانت قد قررت شبكة بين ان سبورتس القطرية إسناد مهمة التعليق على مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، إلى المعلق التونسي عصام الشوالي.

الدوري الانجليزيمانشستر سيتي وليفربول.jpg
 

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا كنتم قد قرأتم في التقرير السابق كافة تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في أول أيام شهر ابريل من عام 2023، واستطلعنا وإياكم أيضاً: تشكيلة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي، كافة تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول والمعلق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد