مانشستر سيتي ضد ليفربول.. الموعد والمعلق والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي ضد ليفربول

مانشستر سيتي ضد ليفربول - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة المقبلة عن كل ما يتعلق بمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والمعروفة بإسم فترة توقف الفيفا أو أسبوع الفيفا، وعودة عجلة الدوريات الكبرى للدوران من جديد.

ويرغب متابعي ومحبي الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية، وعشاق ومحبي فريقي مانشستر سيتي وليفربول في معرفة كافة تفاصيل المباراة التي ستقام بينهما غداً، ونقدم لكم في هذا المقال عبر وكالة سوا كلاً من موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، مساء يوم غدٍ السبت الذي يوافق 1 إبريل 2023، ضمن إطار الجولة الـ29 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022-2023.

وتنطلق صافرة حكم مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، على ملعب الاتحاد الملعب البيتي لنادي مانشستر سيتي والمستضيف للمباراة، في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الظهيرة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة وهدفه نقاط المباراة الثلاث، ليستكمل المنافسة والصراع على صدراة الدوري الإنجليزي الممتاز ليلاحق المتصدر أرسنال، قبل أن يسافر إلى ساوثهامبتون بعد سبعة أيام من مواجهة الغد، ومن ثم ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، كما سيلعب مع ليستر سيتي، ثم مع بايرن ميونخ مجددا ويأمل السيتي في عودة هالاند في تلك المباريات المهمة.

وكان قد انتهت مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدور الأول من عمر بطولة الدوري الإنجليزي لعام 2022-2023، بفوز ليفربول بهدف نظيف حمل توقيع الملك المصري محمد صلاح.

حكم مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويدير مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، طاقم تحكيم يرأسه حكم الساحة سيمون هوبر، ويعاونه  أدريان هولمز وسايمون لونج مساعدين، وجراهام سكوت حكمًا رابعًا، بجانب جون بروكس حكم فيديو، وماثيو ويلكس مساعد حكم فيديو.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 

ويتصدر المدفعجية أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لعام 2023 لحد الآن، برصيد 69 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، فاز في 22 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وكان قد خسر مثلهم.

إقرأ أيضاً: جدول مباريات الدوري الإنجليزي السبت 1 أبريل 2023

ويأتي مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لحد الآن خلف أرسنال، برصيد 61 نقطة، حصدهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وكان قد خسر في مثلهم أيضاً.

ويحل مانشستر يونايتد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لعام 2023، برصيد 50 نقطة، حصدهم من 26 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وكان قد خسر في 6 مباريات.

ويقبع توتنهام في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً، برصيد 49 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 4 مباريات، وكان قد خسر في 9 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيدة لمباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط عن إذاعتها لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي مساء يوم غد السبت 1 ابريل 2023.

إقرأ أيضاً: موعد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

وجاء في إعلان الشبكة البنفسجية أن قناة beIN Sports Premium 1 HD، هي القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، على أن يسبقها ستوديو تحليلي على ذات الشاشة.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وكانت قد أعلنت قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيدة لمباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي والشرق الأوسط عن من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول غداً في الدوري الإنجليزي.

وقررت شبكة بين ان سبورتس القطرية إسناد مهمة التعليق على مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، إلى المعلق التونسي عصام الشوالي.

 

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا كنتم قد قرأتم في التقرير السابق كافة تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول غداً في أول أيام شهر ابريل من عام 2023، واستطلعنا وإياكم أيضاً: موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد