شاهد: برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 2 الثانية- رمضان 2023

قلبي اطمأن 6 الموسم السادس

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية، تصدرت محركات البحث في جوجل عن مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الحلقة 2 الثانية، كما ينتظر متابعي ومحبي البرنامج الخيري مشاهدة حلقاته ب حماس ، التي تهدف إلى تقديم المساعدة والخير للناس في أنحاء العالم.

وسنرفق لكم في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 2 الثانية، الذي سيعرض ضمن برامج رمضان 2023، على قناة أبو ظبي ومنصة شاهد وقناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج، وموقع ADTV.

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 2 الثانية:

رابط مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية HD.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 6 في رمضان 2023 :

سيُعرض برنامج قلبي اطمأن 6 على منصة شاهد وقناة اليوتيوب وقناة أبو ظبي الإماراتية في رمضان 2023، وسيكون توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن 6، في تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد/ي أيضًا: مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس الحلقة الأولى 1 كاملة.

كما سيعرض برنامج قلبي اطمأن 6 الساعة السادسة مساءً بتوقيت فلسطين والساعة الثالثة عصراً بتوقيت المغرب، والساعة الخامسة بتوقيت ليبيا، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية، وأن تنتشر أجزاء من حلقاته المؤثرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مواعيد إعادة عرض برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس:

ستكون إعادة حلقات برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، على قناة الإمارات الفضائية.

القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023:

يمكن لمتابعي برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس مشاهدته خلال رمضان 2023 عبر شاشات التلفزيون، ومن خلال منصات مواقع التواصل المختلفة، كما سيعرض برنامج قلبي اطمأن على قناة أبو ظبي الإماراتية، ومنصة شاهد، وتطبيق ADTV، وقناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج QalbyEtmaan.

عدد حلقات برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس: 

كشف مقدم برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس غيث الإماراتي، عن عدد حلقات البرنامج في الموسم السادس، وكان ذلك خلال حديثه في الحلقة الأولى في البرنامج، الذي يُعرض برعاية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وأكد غيث على أن عدد حلقات برنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس، ستكون 15 حلقة فقط، وأنه للمرة الأولى تم اعتماد هذا العدد من الحلقات لعدة أسباب، ومنها حجم العمل الكبير في القرى، كما أن فريق العمل انتقل من دولة لدولة ومن قرية لقرية ومن مشروع لمشروع.

وأوضح غيث الإماراتي أنه تم تقسيم فرق العمل إلى مجموعات، فرق داخل الدولة ، وفرق للسفر خارج الدولة، إضافة إلى فرق تتابع المشاريع في أكثر من قرية ودولة يتم العمل فيها بنفس الوقت.

وأضاف أن السبب الثاني هو زلزال سوريا وتركيا، التي كانت مأساة إنسانية جعلت كل العالم ينتفض، حيثُ قام فريق العمل لبرنامج قلبي اطمأن بتوقيف التصوير، مسافرين إلى دولة سوريا لتقديم المساعدة للأهالي المتضررين من الزلزال.

ويواصل غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن 6، مشوار الخير والعطاء في رحلة جديدة يجوب عبرها الأماكن بحثاً عن حالات إنسانية، التي تعاني ظروفاً صعبة وأناس محتاجين ضاقت بهم الأرض، ليتقدم لمساعدتهم وتغيير حياتهم نحو الأفضل وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

قصة برنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023:

يعد برنامج "قلبي اطمأن" من البرامج الخيرية التي تم عرضها لأول مرة في 2018، وتتمحور قصته حول شاب من الإمارات العربية المتحدة يسمى "غيث"، الذي في شوارع الدول العربية، حيث يقوم بمساعدة الفقراء والمساكين في كافة الدول العربية والإسلامية من خلال افتتاح مشاريع وغيرها، على عمل لقاءات مع حالات اجتماعية واقعية في الكثير من البلدان العربية، ويقدم لها المساعدات بمختلف أشكالها كي تنهض وتواصل مشوار الحياة.

ويعد اسم " غيث" ليس اسمًا شخصيًا حقيقيًا هدفه الشهرة، بل الهدف من الاسم كان وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة، وتأمل في محاولة الاقتراب من المحتاجين في العديد من دول العالم، حيثُ يتعمد الإعلامي الإماراتي غيث الظهور بملابس تساعده على التخفي وعدم إظهار وجهه، بالإضافة إلى حمله حقيبة ظهر مميزة صارت علامة على توزيع السعادة.

غيث.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد