رهف القحطاني تحارب الرجال في مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة الثامنة HD

رهف القحطاني " تحارب الرجال" في مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة الثامنة HD

رهف القحطاني " تحارب الرجال" في مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة الثامنة HD، حيث ظهرت البلوجر السعودية رهف القحطاني خلال الحلقة الثامنة من مسلسل طاش ما طاش 19، حيث يعد مسلسل طاش ما طاش 19 من المسلسلات السعودية المنتظرة ب حماس لدى الجمهور السعودي والعربي، من خلال هذا المقال شاهد تفاصيل ظهور رهف القحطاني " تحارب الرجال" في مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة الثامنة HD.

تفاصيل ظهور رهف القحطاني في مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة الثامنة HD

ظهرت مشهورة السناب شات رهف القحطاني خلال مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة الثامنة HD، وذلك خلال دورها الذي تمثل في دكتورة تقود حملة ضد الذكور ضمن سكيتش "هجرة الرجال" الذي شارك فيه أيضًا كل من جنات ومحمد الطويان كضيوف شرف.

حيث جعل ظهور رهف القحطاني خلال الحلقة الثامنة في دور نسائي مدافع، الى تصدرها الترند، وتباينت ردود فعل الجمهور حول ظهورها المفاجئ، ضمن حلقات مسلسل طاش ما طاش 19، والذي اندرج تحت وسم طاش العودة، منها من اندرج تحت الانتقاد لظهورها لأول مرة في دور التمثيل، وبعض الانتقادات، وجدتها كوميديا لا غير، وفكرة مميزة ل فتح المجال امام مشاركات من مشاهير السوشيال ميديا.

وعلق عبد المجيد الكناني على هذا الظهور "وش يفككم من سناباتها الليلة" بالإشارة إلى رهف والمتوقع منها بعد ردود الفعل على إطلالتها في الحلقة.

72df6247-4db5-4c60-a5a5-cc38a880b67c.jpeg
 

وكتب حساب Mbc على السكيتش بتغريدة في تويتر "رهف جايبه "المحزم المليان" لمحاربة الذكور بالنووي". كما شارك مقطع من "التنظيم النسائي للسيطرة على الرجال.

 

مسلسل طاش ما طاش 19 الحلقة الثامنة HD

يعالج مسلسل طاش ما طاش 19 العديد من القضايا الاجتماعية التي يعاصرها المجتمع حاليا، ومن ضمن هذه القضايا قضية السوشيال ميديا، وناقش في الحلقة الثامنة وبعض من الحلقات الأولى بعض المشكلات التي واجهت البعض بسبب الانترنت، وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً بين الناس وكيف اثرت على حياتهم، عاد مسلسل طاش ما طاش 19 بعد انقطاع دام اكثر من خمسة أعوام، حيث اعلن عن عودته رئيس الهيئة الترفيهية تركي ال شيخ، ناقشت الحلقة الثامنة من مسلسل طاش ما طاش 19 الصراع ما بين المجتمع الانثوي والذكوري، وكانت الحلقة انثوية تخللها ظهور البلوجر رهق القحطاني.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعيها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل طاش ما طاش الجزء 19 الحلقة الثامنة8، كاملة HD "هنا".

موعد عرض مسلسل طاش ما طاش 19 رمضان 2023

يعرض مسلسل طاش ما طاش 19 على العديد من القنوات العربية، وابرزها قناة ام بي سي 1، ومنصتها التابعة لها منصة شاهد نت، وقناة ON، يتم عرض مسلسل طاش ما طاش في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد