بالفيديو: تفاصيل الاتصال الأخير بين جورج وسوف ونجله الراحل وديع

جورج وسوف ونجله الراحل وديع

تفاصيل الاتصال الأخير بين جورج وسوف ونجله الراحل وديع – تصدر الفنان السوري جورج وسوف، محركات البحث الساعات الماضية، في الوطن العربي، جاء ذلك بعد الحديث عن آخر اتصال بينه وبين نجله الراحل وديع.

آخر اتصال بين جورج وسوف وابنه الراحل وديع

وذكر جورج وسوف خلال مقابلة تلفزيونه على قناة “SBC”، أنه استيقظ من النوم واطلع على رسالة من ابنه تفيد بأنه سيعود من المستشفى بعد نصف ساعة، لكنه ذهب إلى المشفى وراه متوفيًا، قائلاً "شفته بعيني إنه مات قبل ما يقولولي مات".

الحالة الصحية للفنان جورج وسوف

وفيما يتعلق بالحالة الصحية للفنان جورج وسوف، قال: "المرض صار صديقي وحبيبي وروح إلي ورفيقي ليل ونهار طول ما أنا قاعد هو جنبي، والحمدالله بس الله عاطينا كتير إشيا ومعوضنا عن كل شيء".

وفي سياق منفصل، وضح سلطان الطرب وسوف عن رايه بلجان تحكيم برامج المواهب، حيث أكد أنه لا يرى الحاجة لوجود أشخاص غير متخصصين في الموسيقى ضمن هذه اللجان.

وأضاف جورج وسوف في نفس الحلقة "أنه يفضل أن يكون الحكم على المواهب يتم من قبل الفنانين الذين لديهم خبرة في الموسيقى والمقامات، وخبرتهم العميقة بالفن وأصوله".

علاقة جورج وسوف بالفنانة أصالة

وتحدث عن الشائعات التي نشرت حول علاقته بالفنانة السورية أصالة، قائلا: "حبيبة قلبي ما في شيء بيني وبينها، في يوم من الأيام كان كلامي قاسي عليها بس هي كانت أذوق من الذوق معي، جاوبتني بكل لطافة وإحساس حلو وقالت هيدا صديق أبوي شو ما حكي بمون، وأنا حكيت بمحبة وهي بتعرف هالشي، ولما مات ابني وديع اتصلت وعزتني وحكيتها وتشكرتها، أصالة بنت بلدي الأم وفنانة عظيمة".

من جانبها نشرت أصالة عبر حسابها على موقع التواص الاجتماعي "تويتر"، ردا على كلال الوسوف، قائلة : "بفرح لمّا بسمع منّ إنسان غالي على قلبي وأستاذ مابيتكرر هالكلام الحلو شكراً ياحبيب حبيبي الله يحفظك ويطوّل بعمرك ويرحم صديقك".

نانسي عجرم تغني مع جورج وسوف

من جهتها، شاركت اللبنانية نانسي عجرم بمداخلة هاتفية في برنامج مراحل من تقديم الإعلامي السعودي علي العلياني، وقالت إنها تحب كل أغنيات جوروج وسوف، كما طلبت منه أن يغني لها أغنية على الهواء مباشرة تحبها كثيرا وهي (ومشينا يا حبيبي)، ليطلب منها هو أن تبدأ في الغناء وسيرافقها.

وفاة وديع وسوف

وتفي وديع وسوف نجل الفنان جورج وديع في يناير/ كانون الثاني 2023، كما تم تشييع جثمان وديع على أغنيات والده بالأخص أغنيتي "يوم الوداع" و"أصعب عذاب".

إقرأ/ي أيضا: صورة: وديع جورج وسوف ويكيبيديا

سبب وفاة وديع جورج وسوف

وأقيم عزاء نجل الفنان جورج وسوف في لبنان، بحضور نجوم الفن، ومنهم وليد توفيق ورامي عياش وعاصي الحلاني ومروان خوري ومايا دياب وملحم زين ونادين الراسي ونجوي كرم وعاصي الحلاني، ودفن الجثمان في مدافن العائلة بقرية كفرون السورية.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد